أخبار الفن

تعرف على أعمال غادة عادل في الفترة المقبلة 

 

 

دنيا عبد الكريم 

 

تستعد الفنانة “غادة عادل” لتصوير أحدث أعمالها وهو فيلم “أنا بابا يلا” خلال الأيام المقبلة، ومن المفترض عرض الفيلم في رأس السنة القادم وذلك حسب الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة. 

 

 وينتمي الفيلم إلى الأعمال الكوميدية، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان “بيومي فؤاد” وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح. 

 

وتبدأ تصوير الفيلم خلال أسبوعين بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “الثمانية”، و يشارك في العمل “آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا)، منذر رياحنة، مصطفى البنا، سارة عبد الرحمن”. 

 

والعمل من تأليف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن المقرر عرض العمل على منصة شاهد Vip .

تعرف على أعمال غادة عادل في الفترة المقبلة
غادة عادل

 ويشار أنها انتهت من تصوير مشاهدها من فيلم” المحكمة”، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم” فتحي عبدالوهاب، محمود عبد المغني، جميلة عوض، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، مايان السيد، محمد مهران، عارفة عبد الرسول”، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين. 

 

وعلى الجانب الآخر يعرض لها حاليًا في دور العرض فيلم” أحمد نوتردام” بطولة” رامز جلال”، ويشارك إلى جانبه كلًا من” خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، إنتصار”، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم” أحمد فتحي، ومحمد ثروت”، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

كما تنتظر عرض فيلم “قمر 14” في دور العرض السينمائية، والعمل بطولة “خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي”، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا

تعرف على نجوم مميزة احتفلوا بفوز الأهلي

تعرف على أهم أعمال روبي في الأيام المقبلة

تعرف على أهم أعمال أحمد عز في الفترة المقبلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا