أخبار الفن

تعرف على أهم أعمال روبي في الأيام المقبلة

 

ياسمين الغرباوي

انتهت الفنانة روبي من تصوير مشاهدها في فيلم ” كيرة والجن ” المأخوذ عن رواية ” 1919 ” للمؤلف أحمد مراد، ويشارك معها في بطولة المسلسل كلًا من:
كريم عبدالعزيز، سيد رجب، أمينة خليل، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، أحمد عز، هدى المفتي، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وغيرهم من النجوم الشابة، كما يُشارك في المسلسل ممثلين أجانب.

تعرف على أهم أعمال روبي في الأيام المقبلة
كيرة والجن

تحكي أحداث الفيلم عن حالة الغليان التي شهدها الشارع المصري أثناء ثورة ” 1919 ” ضد الاحتلال البريطاني، وتُجسد روبي شخصية زوجة كريم عبدالعزيز ” كيرة ” التي ستصاب فيما بعد بمرض الانفلونزا الإسباني الذي انتشر في عام 1918، وقضى هذا الوباء وقتها على الملايين في العالم.

كما ستنتهي روبي قريبًا من تصوير مسلسل “شقة 6 ” الذي سيُعرض قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها في العمل كلًا من:
أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، ملك قورة، هيا فياض وعدد من الفنانين يلتقون مع الفنان الكبير صلاح عبدالله.

تعرف على أهم أعمال روبي في الأيام المقبلة
شقة 6

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 التي تعيش بها روبي في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُفاجأ سكان العمارة بأحداث مليئة بالرعب تحدث داخل الشقة لتبدأ المغامرات التي يعيشها الجيران وسط جو من الخوف والإثارة.

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة روبي أغنية ” قلبي بلاستيك ” التي تم طرحها منذ قرابة الشهر من ضمن الألبوم الذي يحمل اسم ” حتة تانية “.

اقرأ أيضًا

استعدادًا لطرحه.. روبي تودع بلاتوة مسلسلها القادم في هذا الموعد

ندى محمد تودع بلاتوه “شقة 6″… تفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا