تقارير وتحقيقاترؤية سبورت

هل سيرحل جريزمان عن برشلونة بسبب الأزمة الإقتصادية؟

 

 

هل سيغادر أنطوان جريزمان نادي برشلونة الإسباني بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي، وما هي وجهته؟

هل سيعود الفرنسي إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد؟ أم أن لكرة القدم رأي آخر؟ .. وغيرها من التساؤلات التي يطرحها جمهور البارسا في كل مكان.

فمنذ انتهاء فترة عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني من جهة، ومعاناة النادي من أزمة اقتصادية كبيرة من جهة أخرى، خرجت علينا العديد من التقارير الصحفية التي تفيد برحيل العديد من لاعبي الفريق أصحاب الأجور المرتفعة.

من جهتها، كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن برشلونة يدرس بجدية فكرة رحيل الفرنسي جريزمان عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما أشارت إذاعة راديو كتالونيا في وقت سابق، إلى أن استمرارية جريزمان في برشلونة، سيوقف  على عدة عوامل، منها، قرار ميسي بالبقاء أو المغادرة، والتعاقدات التي سيقوم بها النادي، وغيرها.

أما الصحفي لدى صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فرانسيسك أجيلار، فقد صرح في وقت سابق، برغبة الفرنسي  في البقاء ببرشلونة، مؤكدا أن رونالد كومان المدير الفني للبارسا، سعيد معه.

ويعاني نادي برشلونة من أزمة اقتصادية، تدفعه إلى بيع عدد كبير من اللاعبين، من أجل حل الأزمة، بالإضافة إلى تقليص راتب ميسي.

فوفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن ميسي وبرشلونة توصلا لإتفاق مبدئي لتجديد تعاقد الأرجنتيني بعقد يمتد لـ 5 مواسم.

وذلك بعدما وافق ميسي على تقليص راتبه الحالي بنسبة 50% بسبب المشاكل المادية التي يمر بها النادي.

فهل سيفعلها برشلونة ويضحي بالفرنسي أم سيقلص الأخير راتبه كما فعل ميسي؟.

يذكر أن جريزمان انتقل إلى صفوف برشلونة، في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وذلك عن طريق الشرط الجزائي في تعاقده البالغ 120 مليون يورو، على أن ينتهي عقده في صيف 2024.

 

أقرأ أيضا 

تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا