أخبار مصر

حسام لبن : مصر تعيش واقع أفضل وإنجازات كانت تحتاج لعقود لتحقيقها

محمد أحمد وتيسير على 

أكد المهندس حسام لبن مساعد رئيس حزب المؤتمر وعضو الهيئة العليا للحزب أن “حياة كريمة” حلم سيوثقه التاريخ، وتجربة قامت على أركان ثابتة من الإنسانية لبسط الخدمات وتنمية حقيقية في الريف المصري لتوفير حياة كريمة، من خلال التحرك في كافة المجالات بالتوازي وجهود موحدة بين كافة مؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني. 

وأضاف ” لبن ” ان هذة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في 2 يناير 2019 لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية.

تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطن وتوفير حياة كريمة له ودعم حق المصريين في حياة كريمة، من خلال خدمات تعليمية وصحية وإسكان. 

وتابع ” لبن ” مصر تعيش واقع أفضل، وإنجازات كانت تحتاج لعقود لتحقيقها، وتغير جذري في حياة المصريين، من خلال مشاريع قومية عملاقة فنجحت مصر في تثبيت أركان الدولة وإحداث نهضة. 

وأوضح : مساعد رئيس حزب المؤتمر الدولة تسخر كافة جهودها للإسراع في توفير سبل الحياة الكريمة للمواطن المصري، ليصبح هو القوة البشرية الحقيقية في المجتمع والمساهم الأقوى في بناء الاقتصاد والحفاظ على الأمن القومي.

فمصر الآن تمتلك القوة والطموح والأمل والقدرة على البناء والتنمية بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا