رؤية سبورت

مفاجأة من العيار الثقيل أمرابط يرد بالموافقة على عرض الهلال المغربي وإنهاء عقدته مع النصر

نادره ابراهيم

أكد النجم المغربي الكبير نور الدين امرابط ، على إجابته لعرض الهلال ،لانضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاءت أنباء عالمية عن رغبة المدير الفني للهلال،البرتغالي ليوناردو جارديم،بالتعاقد معه من ضمن فريقه،وأن النجم أمرابط البالغ من العمر 34 سنة، انتهى عقده مع النصر.

وفى نفس السياق أعلن الإعلامي الرياضي أكرم كونور،منذ بداية من الموسم الرياضي الجديد عن رفض أمرابط، عرض نادي الهلال، للتعاقد معه.

وأشار الإعلامي أكرم كونور، إلى أن النجم المغربي أمرابط، أخبر إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بموافقته على تمديد عقده، مع الفريق المغربي لمدة 6 أشهر قادمة.

وكشف كونور أثناء تجوالة عبر صفحته الخاصة بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن النجم المغربي، يريد البقاء مع النصر، خلال الفترة القادمة وهذا هو الأفضل من وجهة نظره.

وعلى صعيد ذلك جاءت أنباء هامة عن عرض نادي النصر، على أمرابط، لتمديد عقده حتى يناير القادم، لحين عودة صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من الإصابة.

جدير بالذكر أن أمرابط، صنع 25 تمريرة حاسمة وسجل 17 نقطة هدف وذلك من خلال 100 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا