أخبار الفن

محسن منصور ينافس بقوة في السباق الرمضاني 2022

سلسبيل جمعه عبدالكريم

 

ينافس الفنان محسن منصور في السباق الرمضاني لهذا العام بقوة من خلال مسلسل بيت الشدة بدور مختلف عن أدواره الشريرة المعتادة بالنسبة لجمهوره.

 

ظهر الفنان محسن منصور على صفحته الخاصة على فيسبوك منذ ساعة بالبوستر الرسمي الخاص بالمسلسل من قناة TEN التليفزيونية قائلاً
“الله علي نعم ربنا الكتير بيت الشده في رمضان انا حبيت الشيخ عبد القادر طيب القلب ابودم خفيف وكوميديا من غير تكليف وان شاء الله هتحبوه وهتتبسطو علي قنوات Ten و النهار وصدي البلد والقاهرة والناس والفضائيه المصريه باقه من ألمع النجوم وورق لناجي عبدلله والتصوير لدكتور عزمي الرحماني والإنتاج الفني لعوض ماهر والمنتج تامر الدسوقي اما الإخراج للعالمي وسام المدني”، كما نشر أيضاً البوستر في الحالة الخاصة بصفحته علي فيسبوك.

 

يجسد الفنان محسن منصور في هذا العمل الرمضاني دور شيخ كفيف ويشاركه في بطولته عدد كبير من مشاهير الفن والدراما المصرية ” وفاء عامر ، أحمد وفيق ، محمد مهران ، مها احمد ” وغيرهم من فنانين الدراما الصاعدين.

وكانت آخر أعماله مسلسل المداح الذي نافس به في السباق الرمضاني لعام 2021 مع الفنان حماده هلال ، أحمد بدير ، حنان سليمان ، دنيا عبد العزيز، والذي سيتم عرض الجزء الثاني منه “المداح 2” خلال هذا السباق الرمضاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا