رؤية سبورت

شوبير يشيد بإكرامي ويتعجب من رمضان ويصف بيراميدز بالفريق الغير ممتع

 

 

شيماء عثمان

 

صرح الإعلامى أحمد شوبير أن فريق بيراميدز غير ممتع حتى الآن وأن مبارياته هذا الموسم لم تكشف عن الفريق الكبير الذى ظهر الموسمين الماضيين قائلا فى برنامجه الإذاعى الذي يبث صباحاً عبر أثير إذاعة On Sport Fm لم أستمتع بأداء بيراميدز أمام الإتحاد الليبى تشعر أن بيراميدز ليس هو الفريق التقيل الذى كان موجوداً بالمواسم الماضية.

 

وتابع شوبير عجبنى جداً أداء شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز ومعرفش أحمد فتحى كان إحتياطى ليه ممكن عشان لسه راجع من كورونا طب ما هو لعب فب الدورى بعدها ومش فاهم رمضان صبحى مشدود أوى زيادة عن اللازم ليه.

 

 

وأضاف شوبير: عجبنى تصريحات المدرب الأرجنتيني بعد المباراة لما إعترف إن فريقه لم يلعب بشكل جيد وبإذن الله يتأهل بيراميدز للدور التالي من بطولة الكونفدرالية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والإتحاد الليبي في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أحد أيام 5 أو 6 يناير المقبل على إستاد الدفاع الجوى حيث أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على إستاد الإسكندرية ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز بنتيجة 1 / 0 ليؤجل حسم التأهل لدور الـ32 مكرر لمباراة العودة.

 

 

أحرز هدف الفوز لبيراميدز اللاعب الغانى جون أنطوي في الدقيقة 55 من متابعة جيدة بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس مرمى الإتحاد الليبى ثم إرتدت للاعب مرة أخرى ليودعها الشباك الليبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا