رؤية سبورت

تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

 

شيماء عثمان

أقيمت اليوم الثلاثاء مواجهتين فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث انتهت مواجهة إنبى وغزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بينما فاز المقاصة على الجيش 2-1.

حيث استطاع فريق غزل المحلة خطف نقطة التعادل من إنبى بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما بإستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الثالثة للدورى ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 4 نقاط فى المركز العاشر .

فيما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى نقطتين فى المركز الـ 15 تقدم هشام عادل لزعيم الفلاحين في الدقيقة 28 وتعادل رامى صبرى لإنبى من ضربة جزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وفي المباراة الثانية حقق فريق مصر المقاصة فوزه الأول هذا الموسم على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى ليرتفع رصيد الفريق الفيومي إلى 3 نقاط ويرتقى للمركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد طلائع الجيش وصيف كأس مصر عند نقطة وحيدة فى المركز السادس عشر بجدول الترتيب .

تقدم عمرو جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 18 بهدف ولا أروع قبل أن ينجح أحمد عبد العزيز مودى في إدراك هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وفى الدقيقة 51 احرز الأثيوبى شيمس بيكلى الهدف الثانى للمقاصة ليقتنص أبناء إيهاب جلال أول ثلاث نقاط لهم في المسابقة بعد هزيمتهم في الجولتين الماضيتين أمام الأهلى وإنبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا