رؤية سبورت

سموحة والاتحاد حبايب في ديربي الإسكندرية بعد التعادل بهدف لكل منهما

 

عصام العفيفي

انتهى ديربي الإسكندرية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والخروج حبايب ، في المباراة التي أقيمت اليوم بين الإتحاد وسموحة؛ ضمن مسابقة الدوري المصري، في الجولة الثانية، من منافسات بطولة الدوري المصري، على استاد الإسكندرية.

بداية قوية وشوط اول سريع من الفريقين، وتأتي الدقيقة 30 بالفرح على لاعبي سموحة، عندما تمكن حسام حسن لاعب سموحة من تسجيل هدف التقدم لفريقه؛ من كرة عرضية يخطأ فيها محمد صبحي حارس الإتحاد في الخروج من مرماه، ليضعها حسام حسن بيساره على يمين حارس الإتحاد.

وتأتي الدقيقة 34 ويستطيع مهاجم الإتحاد رزاق سيسيه من تسجيل هدف التعادل، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله عمار حمدي، ليسدد الكرة وهي في الهواء، مسكنًا إياها شباك الهاني سليمان.

ويحاول الفريقان تسجيل هدف آخر قبل انتهاء الشوط الأول، وتعددت الهجمات على المرميين ، لكن الدفاع ومن ورائهم حارسي المرمى كانوا لهذه الهجمات بالمرصاد.

وينهي الحكم محمد الحنفي الشوط الأول بعد إضافة 3 دقائق وقت بدل من الضائع بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويبدأ الشوط الثاني بحماس وروح عالية من الفريقين؛ وتسنح فرصة لفريق الإتحاد ولكن تألق حارس سموحة الهاني سليمان وينقذ مرماه من هدف محقق.

ويرد فريق سموحة بهجمة مرتدة، عند حسام حسن، من الجانب الأيمن للإتحاد، يمر ويلعبها عرضية تصل لرفيق كابو، الذي يصوبها وتعلو عارضة محمد صبحي، وتضيع فرصة محققة لفريق سموحة.

تغير من فريق الإتحاد بخروج خالد قمر ودخول حسام عاشور لاعب الأهلي السابق، في أول ظهور له بالدوري المصري الحالي في الدقيقة 83.

إنذار الهاني سليمان حارس مرمى سموحة لاضاعة الوقت في الدقيقة 89.

وينهي الحكم محمد الحنفي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الإتحاد وسموحة بهدف لكل فريق، و إقتسام نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإتحاد إلى 4 نقاط بفوز وتعادل، ويرتفع كذلك رصيد سموحة إلى نقطتين بعد تعادلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا