رؤية سبورت

أسطورة ليفربول يفتح النار على “محمد النني”

 

 

فاطمة حنفي

تحدث أسطورة ليفربول” جرايم سونيس” عن خطأ المصري “محمد النني” في مباراته أمام بيرنلي أمس.

وأشعل النار على “محمد النني” وقال بأنه شارك في خسارة الفريق على في عقر داره أمام بيرنلى في مباراة أمس وقال بأن النني كان يستحق الطرد في اللقطة التى حصل فيها على بطاقة صفراء قبل أن يسجل بيرنلى هدف الفوز في شباك الأرسنال بثواني.

وقال خلال تصريحات له ” “قام بتنظيم فريقه دفاعيا واختار النني لدور الرقابة في الكرات الثابتة، في المقابل، تجاهل النني الكرة تماما وظل يحدق في اللاعب الذي يراقبه ودفعه إلى الأرض، ثم سقط مدعيًا أنه هو من تعرّض للدفع، كان يجب أن يُطرَد في تلك اللقطة”.

 

واستكمل قائلا” “من الذي قرر أن النني يستطيع أن يكون أحد المراقبين في المواقف الثابتة؟ لو قام بهذا التصرف مرة واحدة فلا يجب أن يراقب أي لاعبين مرة أخرى”.

وتابع قائلآ”هذا الفتى يبلغ 28 عاما. لا بد أن أحد أفراد الجهاز الفني شاهد هذه اللقطة وقال للمدرب إنهم يجب عليهم تغيير المراقبة. هل سبق أن تزاملت مع لاعب قام بأمر مماثل؟ أنا شخصيا لم أر أمرا مماثلا”.

” “تتعلّم في الخامسة عشر أو السادسة عشر كيفية مراقبة اللاعبين. لا تخبرونني أن النني لم يراقب لاعبين في كرات ثابتة من قبل”.

وتحدث عن طرد اللاعب وصعوبه مواجهة الفريق “كان من الممكن أن يلعبوا بتسعة لاعبين، بل كانوا يستحقون اللعب بتسعة لاعبين في رأيي”.

وانتقد المدير الفني السابق للأرسنال” “يجب أن يُسأل أرسين فينجر عن ذلك، فهو من تعاقَد معه”.

وأختتم تصريحاته قائلآ” هؤلاء الذين عملوا معه لفترة من الوقت عليهم أن يخبروه كيف يراقب اللاعبين”.

ولعب الأرسنال مباراة أمس بعشر لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد “جرانيت تشاكا” السويسرى، وحصل أيضآ المصري “محمد النني” بطاقة صفراء في الدقيقة 73 بعد ادعائه السقوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا