رؤية سبورت

أحمد سامي وخطته لتعويض رحيل ناصر ماهر و صلاح محسن

 

 

فاطمة حنفي

 

تحدث المدير الفني لنادي سموحة “أحمد سامي” عن منافسة الدوري الممتاز لهذا العام وقال بأن المنافسة ستكون قوية بين فرق الدوري العام.

وقال في تصريحات خاصه له عبر برنامج”ملعب الصقر” الذى يتم إذاعته عبر راديو مصر “الدوري صعب هذا الموسم، كل الفرق أصبح لديها طموح كبير، والدليل فوز أسوان على إنبي، الدوافع ستكون مختلفة، وهناك ضغط كبير على اللاعبين سيتم إقامة مباراة كل 3 أيام، وكل مدرب عليه تهيئة وتجهيز لاعبيه للمنافسة بكل قوة”.

 

وأستكمل تصريحاته بتوجيهه رسالة قويه لفرق الدوري الممتاز قائلآ” يجب على جميع الفرق أن تحتفظ بكامل تركيزها، في ظل حالة الإجهاد الشديدة وضغط المباريات التي سيتعرض لها الجميع في الموسم الحالي”.

وأنهى تصريحاته بذكر الثنائي الراحل عن الفريق “ناصر ماهر، صلاح محسن” قائلآ”ناصر ماهر وصلاح محسن، لاعبين مميزين، ولن نستطيع تعويضهم بسهولة، نحاول نكرر نفس التجربة، وإعطاء لاعبين آخرين نفس الثقة واكتساب الخبرة من خلال المباريات المقبلة في الدوري”. وزاد: “نتيجة مسحة اللاعبين سلبية، ولكن البطاقة الدولية للمحترف الجديد علي غزال لم تصل حتى الآن، وفي حالة وصولها سيشارك في مباراة غزل المحلة”.

 

ويذكر أن لاعبي سموحة خضعوا لمسحة طبية قبل أستكمال مران اليوم للإطمئان على سلامة لاعبي الفريق قبل خوض المباراة القادمة لهم في الدوري العام.

ويستعد” أحمد سامي” المدير الفني لسموحة بإختيار 20لاعبآ قبل دخولهم معسكر اليوم للإستعداد لمقابلة غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا