رؤية سبورت

ريال مدريد في صراع للدفاع عن كبريائه أمام طموح مونشنجلادباخ

 

 

ضياء أبو العز

 

يلتقي مساء اليوم كل من ريال مدريد الإسباني وغريمه الألماني بروسيا مونشنجلادباخ، وذلك ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وتنطلق أحداث المباراة في تمام العاشرة مساءً.

 

يحل علينا مساء اليوم مباراة فاصلة في تحديد المتأهلين لدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل ريال مدريد بغرض الفوز لتجنب خروج تاريخي لم يتكرر كثيراً في تاريخ الفريق الملكي.

يحاول زيدان تجنب تكرار أخطاء المباريات السابقة التي كلفته 6 نقاط كاملة أمام شاختار وتعادل مخيب أمام مونشنغلادباخ في افتتاح دور المجموعات، خاصة بعد عودة ركنين من أساسيات دفاع ريال مدريد وهم سيرجيو راموس قائد الفريق وداني كرفخال بعد عودتهم من الإصابة، ولكن على الجانب الآخر يفقد ريال مدريد خدمات كل من إيدين هازارد وفيدريكو فالفيردي للإصابة.

وفي الناحية الأخرى يحاول مونشنجلادباخ الطموح التأهل من المجموعة الصعبة وتفصله نقطة واحدة عن التأهل لدور ال 16، وهو الإنجاز التاريخي الذي يبحث عنه وفشل في تحقيقه مرتين في آخر خمسة سنوات، وهذه هي المرة الثالثة.

 

قدم مونشنجلادباخ نسخة قوية في دور المجموعات هذا الموسم حيث أظهر الفريق قوة وتماسك دفاعي، وسرعة في الإرتداد، حيث تمكن من الفوز على شاختار ذهاباً وإياباً بمحصلة بلغت 10 أهداف في المبارتين، وتعادل مع ريال مدريد وإنتر ميلان ذهاباً، وخسر بصعوبة من الإنتر في المباراة الأخيرة، ليضع كل من ريال مدريد والإنتر في موقف حرج، والتعرض لخطر الخروج من دور المجموعات.

 

ويأتي ترتيب المجموعة قبل جولة اليوم كالآتي:
بروسيا مونشنجلادباخ 8 نقاط.
شاختار دونستك 7 نقاط.
ريال مدريد 7 نقاط.
إنتر ميلان 5 نقاط.

 

وقد جاء التشكيل المتوقع لريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي- راموس- فاران- كرفخال.

الوسط: كروس- كاسميرو- مودريتش.

الهجوم: فينسيوس جونيور- بنزيما- رودريجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا