رؤية سبورت

المارد الأحمر يتأهل لنهائي كأس مصر بثنائية في الإتحاد

 

 

فاطمة حنفي

إنتهت منذ قليل مباراة النادي الأهلي ونظيره نادي الإتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

وبدأ الفريقين بالتشكيل الآتي

تشكيل الأهلي أمام الإتحاد

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – جيرالدو – محمد مجدي أفشه – حسين الشحات

خط الهجوم: مروان محسن ‎

تشكيل الإتحاد السكندري :

حراسة المرمى: عماد السيد.

الدفاع: كريم يحيى – محمد عطوة – لوي داميون – السيد سالم.

الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل “مانجا” – عمار حمدي.

الهجوم: خالد قمر – رزاق سيسيه – كريم ممدوح.

 

إستقبل الإتحاد السكندري المارد الأحمر وبطل إفريقيا بممر شرفي وورد كتحية لهم قبل بدأ المباراة.

بدأت المباراة بين الفريقين وإستحوذ النادي الأهليعلى الكرة في الدقائق الأولى وضغط لاعبي الأهلي على لاعبي الإتحاد حتى وصل لاعبي الأهلي إلى مرمي الإتحاد بهدف ضائع بقدم مروان محسن.

تراجع مستوي النادي الأهلي وإستحوذ الإتحاد بعد الدقيقة 30من عمر الشوط الأول حيث انفرد الإتحاد بالهدف الأول بقدم رزاق سيسيه في الدقيقة 35.

وإستمر إستحواذ الإتحاد ثم عاد المارد الأحمر إلي المباراة مرة أخري ولكن لم يسجل أهداف ؛ وتم إحتساب دقيقتين وقت بدل ضائع للشوط الأول وإنتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد السكندري على النادي الأهلي بهدف نظيف.

بدأ الشوط التاني من المباراة بتغيرات من الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” بخروج مروان محسن ونزول صلاح محسن وخروج جيرالدو ونزول طاهر محمد طاهر في الدقيقة الأولي من عمر الشوط التاني.

ضغط المارد الأحمر على لاعبي الأتحاد السكندري منذ بدايه الشوط الثاني حتي الدقيقة 60أملآ في العودة للمباراة بهدف التعادل ووقع لاعبي الإتحاد في الأخطاء وتلقي أولى أنذارات المباراة اللاعب “كريم يحي” في الدقيقة 68.

وعاد المارد الأحمر للمباراة مرة أخري بهدف صاروخي بقدم لاعب الأهلي “محمد مجدي قفشة” في الدقيقة 72.

وقام المدير الفني للإتحاد”حسام حسن” بأولى تغيراته بخروج محمد رزق ونزول كريم يحي وإستمر ضغط الأهلي ليقع لاعب الإتحاد “محمد عطوه” في تدخل شديد مع لاعب الأهلي “حسين الشحات” ليتلقي لاعب الإتحاد الأنذار الثاني في الدقيقة 75.

وقطع الفريقين وقت راحه في الدقيقة 76 وحصل حارس مرمي الإتحاد علي إنذار المباراة الثالث في الدقيقة 78.

وتلقي لاعب الأهلي محمد هاني إنذار بعد تدخله مع اللاعب رزاق سيسه في الدقيقة 82، وتلقي لاعب الإتحاد مروان عطية إنذار في الدقيقة 83.

وقام الإتحاد بتغيرات جديدة بنزول عبدالغني محمد وخروج عمار حمدي في الدقيقة 82، وإستمر ضغط النادي الأهلي على لاعبي الإتحاد ليصل للمرمى مجددآ بهدف ضائع بقدم طاهر محمد طاهر.

وتقدم المارد الأحمر بهدف ثاني بضربة رأسية صاروخية في مرمي الإتحاد برأس اللاعب”حمدي فتحي” وأحتسب حكم المباراة سبعة دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثاني.

قام الأهلي بتغيراته في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع بخروج محمد مجدي قفشة ونزول رامي ربيعة وخروج حسين الشحات ونزل محمود عبدالمنعم كهربا.

وإنتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليلتقي بنادي طلائع الجيش في نهائى كأس مصر يوم السبت المقبل 7ديسمبر بعد فوز طلائع الجيش على الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا