رؤية سبورت

الأوروجواياني مهدد بالإيقاف في مباريات الدوري الإنجليزي بسبب العنصرية

 

أحمد فؤاد

 

يواجه إدينسون كافاني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطر الإيقاف بعد أن قام بالتعليق العنصري على أحد المشجعين بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” بعد تألق اللاعب في مباراة ساوثهامبتون التي جمعت الفريقين مساء أمس، وإنتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2.

حيث واصل اللاعب كافاني التألق في مباريات فريقه الأخيرة وواصل اللاعب التألق في مباراة ساوثهامبتون، بعدما سجل هدفين وصنع هدف ليقود فريقه للفوز بالمباراة بنتيجة 3-2 في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة “ميرور”البريطانية، إن الاتحاد الإنجليزي سوف يفتح تحقيق مع اللاعب إديسون كافاني، بسبب تعليقه بعنصرية على أحد المشجعين بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” حيث كان أحد المشجعين قد كتب رسالة باللغة الإسبانية والتي معناها “أنا أحبك يا ماتادور” ليرد اللاعب علي التعليق ب ” أسود صغير” وهو ما يعرض اللاعب لخطورة الإيقاف لمدة 3 مباريات او أكثر بعد التحقيق مع اللاعب من قبل الإتحاد الإنجليزي بسبب العنصرية.

 

ولكن سريعا قام اللاعب بحذف الصورة الخاصة من على حسابه، ولكن هذا الرد سيجلب على الأقل تحذير من اتحاد كرة القدم الإنجليزي و عقوبة الإيقاف.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يقع في المركز الثامن بىصيد 16 نقطة بجدول الدوري الإنجليزي بعد العودة الرائعة أمام ساوثهامبتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا