رؤية سبورت

برايتون ينتزع تعادلًا ثمينًا من أنياب «الريدز» بالدقائق القاتلة

 

محمد حسني

خطف فريق براتون تعادلًا ثمينًا من أنياب ليڤربول بهدف لمثله، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على ملعب «فالمر»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقدم فريق برايتون أدائًا قويًا على مدار المباراة، فقد كان ندًا لـ«الريدز»، وأضاع فرصة تسجيل هدف الأسبقية، بعدما أهدر «موباي» ركلة جزاء مع الدقيقة 19، قبل أن يُقرر حكم اللقاء إلغاء هدف الفرعون المصري محمد صلاح، بداعي التسلل، بعد العودة لـ«الڤار»؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تمكن «جوتا» من افتتاح التسجيل لـ«الريدز» بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح؛ ليضعها في الشباك بالدقيقة 60، وبعد مرور عدة دقائق، وتحديدًا مع الدقيقة 68، قرر الألماني يورجن كلوب استبدال «صلاح» وإشراك «ماني» بديلًا عنه؛ لنُشاهد غضب الفرعون المصري بإستبداله.

وفي الدقيقة 84 أضاف «ماني» الهدف الثاني لـ«الريدز» من رأسية رائعة، لكن الحكم عاد من جديد إلى تقنية الفيديو؛ ليُعلن إلغاء الهدف بداعي التسلل مرة اخرى، وقبل انتهاء الوقت المُضاف بلحظات احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برايتون، بعدما ارتكب روبرتسون خطئًا في حقه؛ ليُنفذها باسكال جروس بنجاح، مُعلنًا عن هدف التعادل.

وبذلك التعادل ارتفع رصيد ليڤربول إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا بانتظار ما سيُسفر عن لقاء تشيلسي وتوتنهام غدًا الأحد، كما ارتفع رصيد برايتون إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 نقطة بالمركز الثامن، بالتساوي مع أستون ڤيلا صاحب المركز السابع، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 5 نقاط بالمركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا