رؤية سبورت

شاختار يسعى للحفاظ على الصدارة أمام «مونشنجلادباخ» بدوري الأبطال

 

 

محمد حسني

 

يستضيف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:55 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب «أولمبيسكي»، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة دوري ابطال اوروبا «التشامبيونزليج».

 

ويدخل الفريق الأوكراني اللقاء سعيًا للحصول على نقاط المباراة الثلاث لتعزيز صدارته للمجموعة، بعدما نجح في الفوز على «الميرنجي» بالجولة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل بنتيجة 3 – 2، قبل أن يتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي بدون أهداف بالجولة الماضية.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى «مونشنجلادباخ» لإيقاف سلسلة التعادلات؛ حيث يفتقد الفريق للحفاظ على تقدمه باللحظات الأخيرة، ورأينا ذلك خلال مباراة «الإنتر» والذي تمكن من خطف نقطة ثمينة من فم الفريق الألماني بالتعادل بهدفين لمثلهما، قبل ان يتكرر السيناريو ذاته أمام النادي الملكي والذي استطاع أن يتدارك تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل إيجابي بنتيجة 2 – 2 في اللحظات الأخيرة.

 

والجدير بالذكر، أن شاختار يتربع على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل، فيما يقع بروسيا مونشنجلادباخ وإنتر ميلان في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد نقطتين لكلًا منهما، بينما يتذيل ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا