أخبار الفن

أيمن سلامة في أخر حلقات مونتاج و تصريحات لما كنا صغيرين 

 

مادونا عادل عدلي

قام المؤلف أيمن سلامة مؤلف مسلسل “لما كنا صغيرين” بنشر صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام”،  من أخر أيام تصوير المسلسل مع الفنانة ريهام حجاج بطلة العمل ، و علق عليها قائلا :” سيلفي المونتاج والحلقات الاخيرة من لما كنا صغيرين”.

 

وكان قال أيمن سلامة، إن تصوير الأعمال الدرامية هذا العام يعتبر أصعب سنة مرت على الدراما الرمضانية، ولكن دراما رمضان هذا العام استطاعت التغلب على توابع أزمة كورونا.

و علق قائلاً ” أن مسلسل الاختيار عمل وطنى عظيم”

وتابع سلامة، خلال لقائه فى برنامج الآن المذاع على قناة إكسترا نيوز والذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن فكرة المسلسل جاءت باتصال هاتفي تلقاه من الفنانة ريهام حجاج، مشيرًا إلى أنه يرغب دائما في تقديم الأعمال الدرامية التي تحمل طابع التشويق، مؤكدًا أن الدراما المصرية نجحت مؤخرا في التفوق على الدراما التركية.

وواصل “أيمن” أن جميع المناقشات التي تمت حول هذا العمل أثناء تقديمه كانت مثمرة، وأن أصعب المشاهد التي قام بكتابتها كانت المشاهد التى تجمع بين الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوى، مؤكدا أن الفنان محمود حميدة هو فنان يتميز بثقافة كبيرة وقدر كبير من المعرفة، ولا يقتنع بدوره فى العمل الفني بسهولة، و أيضاً ميز الفنان خالد النبوى هو اهتمامه الكبير بتفاصيل الشخصية، مؤكدا أن مسلسل مع سبق الإصرار يعتبر النقلة الحقيقية بالنسبة له.

 

و أكد في تصريحات صحفية قائلاً إن قاتل نهى شخص لا احد يتوقعه و هذا التصريح شوق الجمهور للمتابعه أكثر.

 

ويعرض مسلسل “لما كنا صغيرين” يوميا، على قناة‎ dmc ‎الساعة ‏‏‏‏9:30 ‏‏مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى ‏‏القناة ‏الأولى ‏المصرية ‏الساعة 11 ‏مساء‎.

مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوي، ‏‏‏ومحمود ‏حميدة، ‏ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازي، ‏ومنة فضالي، ‏وأشرف زكي، وحسن عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد إخراج محمد علي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا