حوارات

خاص لـ “رؤية وطن”.. لبنى عزت: “سعيدة بردود الأفعال على دوري في هاشتاج جوزني”

✍️ ياسر خالد

لبنى عزت: “أقدم شخصيةً مختلفةً وجديدةً في مشوار الونش”

 

تعيش الفنانة الشابة لبنى عزت حالةً من النشاط الفني، حيث تشارك في أعمال متنوعة بين السينما والدراما، حققت من خلال أدوارها فيها نجاحًا كبيرًا. 

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

وكانت آخر أعمال لبنى الفنية الفيلم الرومانسي اللايت هاشتاج جوزني، والذي تم طرحه بالسينمات مؤخرًا، وتشارك في بطولته إلى جانب أمير المصري ومايان السيد.

 

كما تشارك لبنى في مسلسل مشوار الونش مع محمد رجب وميرهان حسين، والذي انطلق عرضه قبل يومين، عبر شاشة تليفزيون الحياة.

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

وقد تواصلت “رؤية وطن” مع الفنانة لبنى عزت، والتي كشفت لنا في تصريحات خاصة عن ردود الأفعال على هاشتاج جوزني، وكذلك تفاصيل دورها مشوار الونش.

 

لبنى عزت تكشف عن ردود الأفعال على دورها في هاشتاج جوزني

 

وعن ردود الأفعال على دورها في هاشتاج جوزني، كشفت لبنى عزت: “مبسوطة جدًا بردود الأفعال، مش بس في مصر، اتفاجئت في الوطن العربي أد إيه الناس شاهدوا الفيلم، وأد إيه عاجبهم الفيلم والدور”.

 

وأوضحت: “لأن كنت بعمل فيه شخصية مختلفة شوية ولطيفة، وأنا دايمًا بحاول أعمل شخصيات مختلفة عن بعض، مابحبش أحصر نفسي في حاجة معينة من الأول، مش فيما بعد، لازم من الأول كده، بحاول أركز في الحتة دي دايمًا”.

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

لبنى عزت: “بعمل شخصية مختلفة وجديدة في مشوار الونش”

 

وحول دورها في مشوار الونش، قالت لبنى: “بالنسبة للموسم الشتوي، بعمل مشوار الونش، وبصرح دلوقتي، لأني ماكُنتش عايزة أصرح حاليًا الحقيقية، بس بعمل مشوار الونش”.

لبنى عزت: “فيه كذا مفاجأة في الموسم الشتوي وفي رمضان إن شاء الله”

 

وعمّا إذا كانت لبنى عزت ستشارك بأعمال أخرى، خلال الموسم الشتوي الحالي، أو خلال الماراثون الرمضاني القادم، كشفت: “إن شاء الله فيه مفاجأة تانية قريب في الموسم الشتوي وفي رمضان برضو”.

 

وأتمت لبنى عزت تصريحاتها: “بعمل شخصية مختلفة في الونش، واللي جاي بإذن الله”،  مشيرةً: “وبإذن الله في كذا مفاجأة”.

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

من هي لبنى عزت؟

 

يشار إلى أن لبنى عزت بدأت مسيرتها الفنية في عام 2016، من خلال مشاركتها في مسلسل بث مباشر مع الفنان الكوميدي الراحل طلعت زكريا. 

 

لتتوالى بعدها أعمالها الفنية في الدراما والسينما، ومن أبرزها الأستاذ بلبل وحرمه، ليلة هنا وسرور، رسايل، زلزال وبلا دليل. 

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

الانطلاقة الحقيقية لـ لبنى عزت

 

ثم جاءت الانطلاقة الحقيقية لـ لبنى عزت، عندما قدمت دور سماح سكرتيرة مسك في مسلسل خيط حرير، في ثاني لقاء يجمعها بالفنانة مي عز الدين، مسلسل رسايل.

 

ولاقى الدور إعجاب الجمهور، حيث أثبتت لبنى، من خلال شخصية سماح، أن لديها القدرة على التنوع والتلون، وتقديم أدوار الشر، مثلما تستطيع تقديم أدوار الخير.

 

لبنى عزت
لبنى عزت

 

لتتألق لبنى بعد ذلك، من خلال حكاية بالورقة والقلم وحكاية بدون ضمان، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا 2، ولفتت الأنظار إليها بشدة، من خلال حكاية واللي مايشتري يتفرج، ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 4.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى عزت السينمائية فيلم هاشتاج جوزني، والمعروض حاليًا بدور العرض، كما بدأ عرض أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل مشوار الونش، عبر قناة الحياة.

 

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا