حوارات

من مسرح المدرسة لمسلسل إمبراطورية ميم .. عصام جاب الله في حوار خاص لرؤية وطن

كتبت : مريم محمد

 

عصام جاب الله ممثل صاعد وطالب في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ أول خطوة للتمثيل عندما كان في مدرسة الثانوية في مسرح المدرسة، تخرج من الثانوية ودخل كلية حاسبات ومعلومات وابتعد تماما عن المسرح؛ لكن لم ينسى أبدا حلمه وهو التمثيل.

وكان لرؤية وطن حوار مع الفنان الصاعد عصام جاب الله

 

ماذا فعلت حتى تعود إلى عالم التمثيل الذي تحبه؟

لم أستطيع أن أبتعد فترة طويلة عن ما احبه وبلاقي نفسي فيها، فبعد ما اتخرجت من كلية حاسبات ومعلومات قررت أن أعود أعمل مسرح تاني ورأيت بالصدفة إعلان مسرحية وطالبين بطل له ومواصفاته شبه مواصفاتي بالظبط، قدمت على البطولة واتقبلت فعلا في العمل، والعمل نجح جدا وتم عرضه في مسرح الهوسابير وكان اسم المسرحية ” طوق نجاة “، من تأليف وإخراج معتصم محمد.

 

 

بعد نجاح مسرحية طوق نجاه، هل جاء لك عروض لأعمال أخرى؟

 

من خلال نجاح عرض مسرحية طوق نجاه عرض عليا عروض أخرى بعدها منها مسرحية حان اللقاء إخراج أسامه حسنى وتم عرضها على مسرح رومانس وحققت نجاح كبير جدا ومن بعد ذلك عرضت في مهرجانات كتير .

 

 

متى قمت بالتقديم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية؟

بعد وقت في سنة ٢٠١٩ قررت أقدم في معهد فنون مسرحية، وبالفعل قدمت واتقبلت.

 

هل بمشاركتك في عروض المعهد أترشحت لأي أعمال؟

من خلال أول عرض ليا في المعهد اترشحت في دور في مسلسل خالد بن الوليد كان بطولة عمرو يوسف وإخراج رؤوف عبد العزيز لكن للأسف المسلسل أتوقف.

 

هل سنرى لك أعمال الفترة القادمة في السينما؟

فى رمضان سيعرض فيلم تَريم على المنصات إنتاج وتأليف الكاتبة سارة السباعي وإخراج ايهاب مصطفى، وأقدم دور صعب جدا اسمه أمير شخص مثقف جدا ويبحث دايما عن الحقيقة من خلال رحلته عبر الكتب والقراءة وهو شخص سياسي وعايش لوحده ليس لديه أحد في الدنيا خالص ومكرس حياتة للبحث عن الحقيقة، ومضيت فيلم من إنتاج السبكي وإخراج ايهاب مصطفى بس لم نبدأ تصوير، وليس لدي اي تفاصيل عن الفيلم.

 

بمناسبة رمضان قرب هل هتقوم بتقديم أي أعمال في الموسم ؟

إن شاء الله في رمضان فى مسلسل امبراطورية ميم .

 

من رشحك للعمل في المسلسل ؟

الأستاذ يوسف هاشم مساعد المخرج محمد سلامة كلمنى وقال لي سأرسل دور تقرأه وتعمل عليه اوديشن وترسله على الموبايل كفيديو وبالفعل صورته بالموبايل وأرسلته له وقالى أنه لابد أن الأستاذ محمد سلامة يراءه الأول ويوافق .. بعد ذلك ب 3 أيام الأستاذ يوسف أرسل لي وقالى الإنتاج هيتواصل معاك .. انت خلاص اتقبلت فى الدور.

 

حدثني عن دورك في مسلسل إمبراطورية ميم؟

اجسد دور شاب يدعى علي من ضمن مجموعة مروان أبو المجد شلته اللى معاه فى الجامعة اللى هو نور خالد النبوي، و دائماً موجودين معاه سواء في الجامعة أو أى حفلة.

هل بدأت تصوير المشاهد الخاصة بك في العمل؟

صورت 5 مشاهد وباقي أيام لتصوير مشاهد أخرى والأستاذ محمد سلامة مبسوط بعملي وأدائي جدًا، ولسه ان شاء الله هصور مع الأستاذ خالد النبوي، ومسلسل إمبراطورية ميم من أهم الخطوات ليا في بداية مشواري فى الدراما والتليفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا