رؤية سبورت

هل سيحقق برشلونة اليوم الفوز الرابع على التوالي؟

هل سيحقق برشلونة اليوم الفوز الرابع على التوالي؟

أسماء الشنواني

بنفس النتيجة للمرة الثالثة على التوالي، ها هو برشلونة يحقق العلامة الكاملة متصدرا جدول ترتيب الليجا.

فمنذ انطلاق الدوري الإسباني مطلع أغسطس الجاري ويسعى البارسا بمدربه الجديد هانز فليك الذي جاء خلفا لتشافي هيرنانديز، اقتناص الثلاث نقاط والتربع على صدارة جدول ترتيب الليجا.

فليك والفوز الرابع على التوالي

ويسعى فليك لتعويض الموسم الماضي وتحقيق مزيد من البطولات بعدما نجح في التعاقد مع داني أولمو من لايبزيج، كما ضم باو فيكتور من جيرونا.

أما عن الفوز المتتالي فكان المشترك فيه هو النتيجة 2/1 لصالح البارسا، حيث بدأ برشلونة مشواره في الموسم الجديد أمام فالنسيا يوم 17 أغسطس الجاري، ثم أتلتك بلباو يوم 24، ثم رايو فاليكانو يوم 27، ليختتم العملاق الكتالوني شهر أغسطس اليوم بمباراة الجولة الرابعة أمام بلد الوليد.

أولو الوافد الجديد .. ويامال الموهبة الصاعدة واقتناص الثلاث نقاط

فهل سينجح البارسا في الفوز اليوم واقتناص الثلاث نقاط؟ هل سيسجل أولمو، الوافد الجديد هدفه الثاني مع البارسا بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه في أول ظهور له بقميص برشلونة أمام فاليكانو؟
وماذا عن يامين يامال الموهبة الصاعدة الفائز ببطولة أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا وهو بعمر الـ 17 عاما، المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة ذاتها .. هل سيسجل اليوم أم يساهم في التسجيل ويصنع الهدف؟

ليفاندوفسكي هداف الليجا

البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الليجا حتى الآن برصيد 3 أهداف هل سيرفع رصيده اليوم؟

مباراة البارسا وبلد الوليد

وعلى ملعب لويس كومبانيس الأولمبي يستضيف برشلونة نظيره بلد الوليد في السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاسباني، على أن تكون هذه المباراة أخر مباراة قبل التوقف الدولي.

MEU

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى