تقارير وتحقيقات

مادونا عادل تكتب عن شيرين عبد الوهاب “شيرين أه ياليل موهبة قوية”

مادونا عادل عدلي

 

صوت الطرب والابداع، عشقت الفن والجمهور عشق صوتها حيث أنها اثبتت أن الطرب موهبة قوية صوتها تغنى وسط النجوم حيث أنها تميزت وسط المزيد، لقبها الكثير ب شيرين أه ياليل حيث أنها تستمع بطرب الزمن الجميل

بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني منذ عام 2000 بظهورها مع المطرب محمد محيى في دويتو غنائي بعنوان “بحبك”.

مادونا عادل تكتب عن شيرين عبد الوهاب "شيرين أه ياليل موهبة قوية"
مادونا عادل تكتب عن شيرين عبد الوهاب “شيرين أه ياليل موهبة قوية”

 

حيث كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوم غنائي مشترك لها وتامر حسنى، بعنوان “فرى ميكس3″، وهو أيضًا من أنتج أغنية “آه يا ليل” وهي أول أغانيها، وحققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم “جرح تانى” عام 2003.

وفي عام 2003 أيضًا دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى في فيلم “ميدو مشاكل”.

ودخلت شيرين أيضًا في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل “طريقي”، الذي نال جائزة أفضل مسلسل درامى في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسى، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في ثلاثة مواسم من برنامج “ذا فويس-أحلى صوت”، بجانب تقديمها برنامجا غنائيا منوعا باسم “شيرى استوديو”.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب، من حسام حبيب في 8 أبريل 2018، ومنذ وقت زواجهما حتى الآن طرحت شيرين عبد الوهاب عدد قليل من أعمالها الفنية وهو ألبوم واحد وأكثر من أغنية وطنية وأغنية سينجل وأكثر من أغنية دعائية.

حدثت مشاكل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم تسجيل لوالد النجم حسام حبيب وهو يعترف فيه أن نجله مظلوم مع زوجته وان هي التي تفكر وتدبر بكل شئ

وبعد الحديث الذي زلزل مواقع التواصل الاجتماعي اعتزر والد حسام واعترف انه قد يكون كبر في السن وعجز.

وحرصت النجمة شيرين على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها على تهنئات عيد ميلادها الذي كان أمس، ونشرت صورة لبوكيه ورد عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، يحتوي على 39 وردة إشارة إلى بلوغها ذلك السن.

وكتبت شيرين عبد الوهاب على البوست الذى نشرته منذ قليل: “ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكو ودعمكو كتير كان اللي بيوقفني على رجلي، كل سنة و انتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا و ايوة هما 39 وردة بس”.

 

إقرأ أيضا :

مي القاضي لـ رؤية وطن “هانيا شخصية ملفته للنظر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا