أخبار الفن

أحمد عيد يتخلى عن الأدوار الكوميدية ويتألق في الأدوار التراجيدية

كتبت : خلود علي 

 

تخلي الفنان أحمد عيد، عن الأدوار الكوميدية التي إنحصر بها في السنين الماضية و أبدع في الأدوار التراجيدية التي ساعدته في كشف الجمهور لقدراته التمثيلية القوية  حتى أصبح تريند  

 

 

 

 

حيث شارك الفنان أحمد،  في مسلسل ” الحشاشين”، الذي يعرف الآن على قناة  DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً الساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

 

 

 

 وقام الفنان أحمد، بدور زيد بن سيحون، هو الذراع الأيمن لحسن الصباح زعيم فرقة الفدائيين، وهي شخصية تاريخية 

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول  ضعف الخلافة العباسية  مع ظهور زعيم الحشاشين حسن الصباح،  وعن قيادته  للفرقة الفدائيين  وشعارهم “رجال لايخافون الموت” ولديهم الكثير من الاغتيالات للأشخاص المهمة في القرن 11 وهو مسلسل تاريخي والاعلي في الإنتاج على مستوى مسلسلات رمضان 2024 حيث انه تم تصويره في بلاد فارس، ويعتبر المسلسل ملحمة تاريخية و يجسد قصة حقيقة زعيم الحشاشين حسن الصباح.

 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، كريم عبد العزيز، أحمد عيد، عمر الشناوي، إسلام جمال، نور ايهاب، محمد منير، أحمد عبد الوهاب، سارة الشامي، ياسر علي ماهر،  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي .

 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد عيد، مسلسل “عملة نادرة”، والذي عُرض في السياق الرمضاني 2023، وينتمي ضمن الأعمال ذات الـ 30 حلقة. 

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي،حول عائلتان يتنافسان في بلدة تُسمي  نجع عبد الجبار، وذلك من أجل السلطة والثروة التي توجد بها، لكن يحدث زواج بين العائلتين فيغير مسار كل شئ. 

 

 وشارك بدور مسعود عبد الجبار، الأخ القاتل لشقيقه  الصعيدي، وهو شخص لديه الكثير من الحقد والطمع  والغل.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من: نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، علي الطيب، محمد فهيم، كمال أبو رية، ندى موسى، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، هشام عاشور،، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا