أخبار مصر

في السبت… “لمسة رحمة” تنظم حفل “أنا بطل” لدعم ذوي الهمم

في السبت… “لمسة رحمة” تنظم حفل “أنا بطل” لدعم ذوي الهمم

 

بيمن خليل

تقوم مؤسسة لمسة رحمة الخيرية بتنظيم حفلًا ترفيهيًا للأطفال ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة بعنوان “أنا بطل”، هذا يوم السبت المقبل الموافق 9 مارس 2023، في مزرعة البطل بالعبور.

 

وكان قد قال أشرف صبحي أبو ستة، رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة، في بيان صحفي، بأن اليوم الترفيهي “أنا البطل” مخصص فقط لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال فعاليات متنوعة منها العرائس والأشغال اليدوية وألعاب حركية ورسم، بالإضافة إلى فقرات تعليمية ومواهب متنوعة، وفي الختام تُوزَّع الهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.

 

ووضح “أبو ستة” أن “لمسة رحمة” هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح، تهدف إلى النهوض بالمجتمع بشكل عام والأطفال وذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص، وقد تأسست عام 2011 لتقديم الخدمات والأنشطة والمشاريع لخدمة المجتمع على اختلاف فئاته وأعماره.

 

وأشار “أبو ستة” أن رؤية ورسالة “لمسة رحمة” هي أن المجتمع مليء بالمشاكل والاحتياجات التي تحول دون عيش المواطن حياة كريمة نتيجة للضغوط المادية أو الاجتماعية أو الصحية التي تحيط به، لذلك تحاول المؤسسة الحد من مشاكله سواء بسد احتياجاته من مأكل ومشرب أو بتعليمه حرفًا تساعده على التغلب على مصاعب الحياة، أو بإمداده بدورات لتوسيع مداركه واكسابه صفات تساعده في حياته.

وأكد “أبو ستة” إلى أن المؤسسة تهتم بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير كراسٍ متحركة وأجهزة تعويضية للأطفال، كما تهتم بالمساعدات الاجتماعية ورعاية الطفل والأمومة وتنمية اقتصادية لزيادة دخل الأسر والأنشطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا