رؤية سبورت
أخر الأخبار

عاجل.. كاف يخطر الزمالك بموقف مواجهة سوار

كتبت: نورهان بركات

 

أعلن نادي الزمالك أنه تلقى إخطاراً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإلغاء مباراته على أرضه أمام سوار الغيني، في ختام دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي اليوم الأحد 3 مارس الجاري، على أن يتم تحديد مصير المباراة لاحقاً.

وقال النادي المصري، الذي ضمن التأهل إلى ربع النهائي، في بيان مقتضب: “تلقى الزمالك إخطاراً رسميًا من الاتحاد الإفريقي بإلغاء مباراته أمام سوار الغيني، في كأس الكونفدرالية، والتي كانت مقررة اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن المباراة في الأيام المقبلة”.

وفي سياق متصل، قال النادي الغيني في بيان له، إنه واجه صعوبات السفر الغير متوقعة، جعلته غير قادر على الوصول إلى القاهرة لخوض المباراة في الوقت المحدد مساء الأحد.

وأضاف سوار: “بعد مراسلة الاتحاد الإفريقي، نريد تأجيل المباراة، وفي الوقت الحالي سيعود وفد الفريق من باماكو إلى كانكان لانتظار رد الكاف، ومن أجل الاستعداد للمباراة المقبلة”.

وتأكد خروج سوار من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية بعد تسجيله نقطة واحدة من 5 مباريات، فيما ضمن الزمالك المركز الأول برصيد 13 نقطة، كما تقدم أبو سليم الليبي للمركز الثاني، وودع ساغرادا الأنغولي البطولة قبل الجولة الأخيرة.

وذكرت تقارير محلية أن الزمالك رفض تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بسبب السفر إلى الرياض لخوض نهائي كأس مصر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل.

ولذلك سيكون أمام الكاف خيارين: الأول تأجيل المباراة لوقت لاحق بداية من الأسبوع المقبل، أو اعتبار سوار منسحبًا من المباراة، واحتساب نقاط الفوز للزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا