أخبار الفن

غناء محمد امام وكزبرة في كواليس مسلسل كوبرا

 

كتبت: مريم محمد

قام مؤدي المهرجانات كزبرة بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يجمعه مع الفنان محمد امام من كواليس مسلسل ” كوبرا ” وعلق كزبرة على الفيديو قائلا: سمع الاخصام يا كوبرا .. كواليس مسلسل كوبرا استنونا .. رمضان يخصنا عشان احنا بتوع ربنا “.

 

https://www.instagram.com/reel/C35aZwftZeG/?igsh=MTkzd29pdm90YWplbw==

 

وكان قد ظهر محمد امام خلال الفيديو مع كزبرة وهما يغنيان أغنية كزبرة التي أشتهرت خلال الفترة الأخيرة وهي أغنية ” عليا الطلاق كله بيكدب “.

 

ويعتبر مسلسل كوبرا هو عودة قوية للفنان محمد امام في الدراما الرمضاني، وذلك بعد غيابه في الموسم الرمضاني 2023، وال 2022، حيث من المقرر عرض مسلسل كوبرا في الماراثون الرمضاني المقبل.

 

وتدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار من الدراما الشعبية، حيث يمتلك الفنان محمد امام ورشة ﻹصلاح السيارات، ويواجه الكثير من الصراعات والمشاكل في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في مقارنات صعبة.

 

المسلسل بطولة الفنان محمد امام، منة فضالي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود البزاوي، أحمد فتحي، صفاء الطوخي، كزبرة، محمود عبد المغني، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، أوس أوس، علاء مرسي ومجموعة اخرى من نجوم الفن، تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا