أخبار الفن

المخرج محمد شاكر خضير لـ أسرار النجوم: سأظل دائمًا أتذكر مسلسل “تحت الوصاية”

 

كتبت: دنيا عبد الكريم

 

حل المخرج محمد شاكر خضير ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، أمس الخميس عبر إذاعة راديو ومحطة نجوم FM 100.6.

 

وتحدث محمد شاكر خضير عن آخر أعماله التلفزيونية، وهو مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، إذ قال “خضير”:
“مسلسل تحت الوصاية هو عمل سأظل أتذكره دائمًا طوال حياتي، وبمجرد ما عرض عليّ القصة من قبل شركة الإنتاج لم أصدق أن هذه المواقف تحدث بالفعل للسيدات في المحاكم وحاولت أحكيها كما كان وقعها عليّ كبير جدًا، وقانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها، وهذه القضية لمستني جدا وتحمست لتقديمها”.

 

وتابع محمد شاكر:
“مررنا برحلة طويلة مع القصة حتى وجدنا التناول الخاص بالسيدة المتزوجة من رجل صياد ويعمل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جدًا، وكنت محظوظًا في المسلسل بعملي مع فريق قوي جدًا في كل أقسامه وكلنا كنا نعمل على نفس الوتيرة وهذا أحد أسرار نجاح العمل”. 

 

كما تحدث محمد شاكر خضير عن تعاونه مع النجمة منى زكي ، إذ وصف تجربته معها بأنها مبهرة، وأنه لن يستطيع نسيانها، حيث قال:
“تجربتي معها مبهرة وعمري ما أنساها وأصبحنا أصدقاء جدا بعد المسلسل، وعلى مستوى الشغل هي موهبة ليس لها آخر، وتعبت جدا ومن أكثر اللحظات المفرحة لما رأيت رد الفعل على أدائها بعد نهاية العمل وعمرها ما رفضت تقديم أي مشهد، هي إنسانة جدا لأبعد الحدود، وعمري ما أنسى تجربتي مع منى زكي في تحت الوصاية”.

 

وتطرق” خضير” في الحديث عن النهاية الصادمة للمسلسل، إذ أوضح:
“ظهرت كما أردت وصنعت حوار صحي جدا، وظهر فريقين بين مؤيد ومعارض لحبسها، ولكن من وجهة نظري لم يكن ينفع تنجح، وكلنا رأينا أنها النهاية الصحيحة التي اتفقنا عليها من البداية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا