أخبار الفن

أمير كرارة في بيت الرفاعي ومصطفى شعبان في المعلم.. قائمة المسلسلات الشعبية في رمضان

 

كتبت : مريم محمد

 

لم يتبقى القليل على الموسم الرمضاني عام 2024، فأيام تفصلنا ويأتي لنا شهر الفرحة، والذي يشهد منافسة شديدة بين العديد من المسلسلات المتنوعة بين الأكشن والكوميدي والتشويق؛ وتقتحم هذا العام الدراما الشعبية مسلسلات رمضان في هذا الموسم.

 

ينافس الفنان مصطفى شعبان هذا العام بتقديم مسلسل ” المعلم “، حيث يقوم بتقديم شخصية تاجر سمك، والذي يتعرض لعدة صراعات في إطار تشويقي، من تأليف ورشة عمل بين عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

ويقوم الفنان أمير كرارة بتقديم مسلسل ” بيت الرفاعي “، الذي يدور في إطار إجتماعي شعبي، ويلعب دور طبيب يعيش في حي شعبي ويعيش في حالة من الصراعات في المنطقة.

 

المسلسل بطولة أمير كرارة، سيد رجب، أحمد رزق، ملك قورة، محمد لطفي، عايدة رياض، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، تأليف بيتر ميمي مع عمرو أبوزيد وهند عبدالله، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ويشارك هذا العام الفنان أحمد العوضي بمسلسل ” حق عرب “، من بطولة رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، كارولين عزمي، سلوى عثمان، وليد فواز، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبية وحياة مليئة بالعديد من الصراعات، بجانب العديد من الجوانب الرومانسية والإنسانية.

 

ويقدم الفنان حسن الرداد مسلسل ” محارب “، والذي ما زال يواصل تصوير مشاهده، والذي تدور أحداثه حول شاب يأتي من الصعيد ليعيش في القاهرة مع أسرته؛ ولكن تختلف حياته بعد وفاة والده .

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، ماجد المصري، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ناهد السباعي، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا