أخبار الفن

حلم من أحلامي اتحقق .. أحمد ماجد عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة

 

كتبت: مريم محمد

قام الفنان أحمد ماجد بالتعبير عن مدى سعادته لمشاركته في مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

وكتب أحمد ماجد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : حلم من أحلامي اتحقق .. فخور بظهوري كضيف شرف في مسلسل عتبات البهجة وإني اشتغلت قدام دكتور يحيي الفخراني صاحب البصمة والتاريخ الكبير.

حلم من أحلامي اتحقق .. أحمد ماجد عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة
أحمد ماجد
حلم من أحلامي اتحقق .. أحمد ماجد عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة
أحمد ماجد 

وأكمل أحمد ماجد تعبيرا عن سعادته : فرحة غير طبيعية بشغلي أمام هذا الرجل العظيم، وتحت قيادة ملك الدراما اللي بتشرف بوجودي معاه الأستاذ المحترم مجدي أبو عميره .. بجد كان حلم وتعاون أضاف ليا كتير في مشواري .. عتبات البهجة
إنتاج العدل جروب
تأليف دكتور مدحت العدل
إخراج الأستاذ مجدي أبو عميره .. وأنهى كلامه بجملة ” رمضان السنه دي مختلف بإذن الله “.

 

مسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، جومانا مراد، هنادي مهنا، سما إبراهيم، ليلى عزب، حازم إبهاب، علاء زينهم، علاء مرسي، وعدد آخر من نجوم الفن، المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج مجدي أبو عميرة.

 

وإلى جانب مشاركة أحمد ماجد في مسلسل عتبات البهجة فهو يشارك أيضا في مسلسل ” ألف ليلة وليلة”، إلى جانب مشاركته في مسلسل ” صيد العقارب ” بطولة غادة عبد الرازق والذي من المقرر عرضهم في رمضان 2024.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد ماجد هو مسلسل ” صوت وصورة “، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، مراد مكرم، نجلاء بدر، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا وكان أحمد ماجد الذي كان يلعب دور ” وليد “، هو قاتل عصام الصياد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا