رؤية سبورت
أخر الأخبار

رسميًا: كاف يعلن التشكيل المثالي لكأس الأمم الإفريقية 2023

كتبت: نورهان بركات

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي فاز بها منتخب كوت ديفوار.

واستضافت كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 على أراضيها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، وفاز المنتخب الإيفواري باللقب بعد فوزه على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ونشر الاتحاد الإفريقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، التشكيل المثالي للاعبين الذين تألقوا مع منتخباتهم في البطولة، والذي ضم 3 لاعبين من كوت ديفوار، و3 آخرين من وصيف البطولة نيجيريا، واثنان من منتخب جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى لاعب واحد من غينيا الاستوائية، واثنان من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

اختار الكاف المدير الفني لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، إيميرس فاي، الذي قاد الأفيال الإيفوارية للفوز باللقب.

وجاء التشكيل المثالي لـ كأس أمم إفريقيا 2023 كالآتي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز (جنوب إفريقيا).

خط الدفاع: غيسلان كونان (كوت ديفوار)، مبيمبا (الكونغو الديمقراطية)، تروست إيكونج (نيجيريا)، أولا أينا (نيجيريا).

خط الوسط: جان ميشيل سيري (كوت ديفوار)، فرانك كيسيه (كوت ديفوار)، موكوينا (جنوب إفريقيا).

 الهجوم: يون ويسا (الكونغو الديمقراطية)، إيميليو إنسوي (غينيا الإستوائية)، أديمولا لوكمان (نيجيريا). 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Мадонна, икона поп-музыки и культурного влияния, продолжает вдохновлять и поражать своей музыкой и стилем. Её карьера олицетворяет смелость, инновации и постоянное стремление к самовыражению. Среди её лучших песен можно выделить “Like a Prayer”, “Vogue”, “Material Girl”, “Into the Groove” и “Hung Up”. Эти треки не только доминировали на музыкальных чартах, но и оставили неизгладимый след в культурной и исторической панораме музыки. Мадонна не только певица, но и икона стиля, актриса и предприниматель, чье влияние простирается далеко за рамки музыкальной индустрии. Скачать mp3 музыку 2024 года и слушать онлайн бесплатно.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا