أخبار الفن

حورية فرغلي تتحدث عن سبب زيارة الإعلامي نزار الفارس لها

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

كانت النجمة حورية فرغلي في بث مباشر برفقة من وصفته بـ”أعز الناس على قلبي” ميدو فايد؛ للرد على تلميحات الإعلامي العراقي نزار الفارس بوجود علاقة عاطفية بينهما

وأكدت أنه جاء إلى منزلها لمصالحتها وقبلت الهدية؛ لأنها تضمنت نسخة من المصحف الكريم، وأحرجها عندما قدم لها وردة حمراء، وأشارت حورية إلى أن هدفه من الزيارة كان التصوير فقط.

حورية فرغلي لا تعلم سبب إهدائها الوردة الحمراء

ظهرت حورية فرغلي عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان الشاب ميدو فايد، ووصفته بأنه أعز الناس على قلبها، وتضمن الفيديو تبريراً لزيارة الإعلامي نزار الفارس لها وحقيقة المصالحة بينهما، وأسباب قبولها وردة حمراء بوصفها هدية بمناسبة يوم الحب.

وقالت حورية فرغلي إنها لا تعلم سبب إهدائها الوردة الحمراء، وأشارت إلى وجود حرج في رفض الهدية خاصة أنها نسخة من المصحف الشريف، وأضافت: “هو كان مشغولاً؛ يصور كل حاجة بالهاتف، ويبحث داخل المنزل عن الموقع الأكثر مناسبة من حيث الضوء”.

 

 

وكان نزار يلمح لإرتباطه وحورية فرغلي حيث حقق جدلاً كبيراً بعد الظهور مجدداً برفقة حورية فرغلي رغم وجود أزمة كبيرة بينهما منذ ادعى سابقاً إعلان خطوبتهما، ونشر الفارس عبر حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو لزيارته لمنزل حورية حاملاً هدية وردة حمراء ومصحفاً شريفاً، وعلق قائلاً: “هذا الورد لعيونكم بتاريخ 2-2 قبل عيد الحب، ومصحف من أجل أن يحفظك الله من أي شر”.

وأضاف نزار قائلاً: “أهديت وردة لحبيبتي حورية فرغلي”.

 وسبق أن تقدمت الفنانة حورية فرغلي باعتذار من جمهورها، بعد تورطها في أزمة “الترند المفبرك عن زواجها من الإعلامي نزار الفارس”، وقالت إنها طوال مسيرتها الفنية لم تتورط بمثل هذه الأزمات، واعترفت بأنها تعيش كابوساً بسبب تصريحات نزار عنها، وتشعر بالخطأ لأنها سمحت له بدخول منزلها.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلتها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج ملفات : “أنا آسفة وأنا غلطانة؛ إني دخلته بيتي، وأنا معاشرتوش، وهو جاي عايز يعمل ترند، وده حتى كلم أشرف المساعد بتاعي وعرض عليه فلوس عشان يقول إننا اتخطبنا فعلاً”.

وواصلت حورية فرغلي حديثها: “هو بيحب حورية لدرجة الجنون يعني يا حرام، اقعد احلم إنك تتجوز حورية، يعني إزاي يقول اتخطبنا المفروض في فستان ومراسم خطوبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا