أخبار العالم

برشلونة يسحق ألافيس في عقر داره بثلاثية في الدوري الإسباني

 

كتب: علي صبري

 

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة وفريق ألافيس، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني، التي أقيمت على استاد ملعب مينديزور.

 

انتهت بفوز كبير ومستحق للقلعة الكتالونية، حيث بدأت المباراة بضغط كبير من جانب الفريق الكتالوني ومحاولات على مرمى الحارس أنطونيو سيفيرا، وظلت المحاولات قائمة حتى استطاع النادي الكتالوني تسجيل الهدف الأول في المباراة بأقدام النجم ليفاندوفسكي، وسرعان ما حاول أصحاب الدار الرد ولكن استخلص برشلونة الكرة، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا على أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

 

 

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير من جانب نادي برشلونة ومحاولات على مرمى ألافيس، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى استطاع النادي الكتالوني تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة بأقدام المتألق جوندوجان، ولم يمر الوقت حتى استفاق أصحاب الأرض، ليسجلوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51 بأقدام اللاعب سامو أومو روديون، وظلت المحاولات قائمة حتى دخل النمر الكتالوني فيتور روكي في الدقيقة 59، ولم يحتاج سوي 3 دقائق ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وطرد فيتور روكي في الدقيقة 72 بعد تحصله على بطاقتين صفراء، ليكمل البارسا المباراة بعشرة لاعبين فقط، وظلت المحاولات قائمة حتى انتهت المباراة بفوز القلعة الكتالونية على أصحاب الدار 3-1.

 

جاء نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، بينما جاء ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من 23 مباراة.

 

 

الجدير بالذكر أن آخر ست لقاءات جمعت بين الفريقين لم يستطع ألافيس تحقيق الفوز، بينما حقق النادي الكتالوني الفوز في أربع لقاءات، وتعادل الفريق

ين في لقاءين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا