أخبار الفن

“أخباري مع مادونا عادل”… نانسي صلاح  تحذر الجمهور من الصفحات المزيفة عبر الفيس بوك  

 

كتبت : خلود علي 

إنتشر في هذه الأيام بعد عرض مسلسل  “حدوتة منسية”،  للفنانة نانسي صلاح، أخبار كثيرة عبر صفحات الفيس بوك  وهذا الأمر آثار غضب الفنانة نانسي

 

ونشرت تحذير للجمهور والصحفيين عن أي  أخبار مزيفة هي لم تصرح بها  وأنها ستتخذ إجراءات قانونية وذلك عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك.

كتبت الفنانة نانسي، مُعلقة : 
” اليومين دول يتم عرض مسلسل بشارك فيه وفيه pages بدأت تستغل الموقف علشان تطلع تريند تطلع تتكلم عني ولقيت كومنتات في منتهى قلة الذوق والتربية والعبث أنا قررت اي بوست واي خبر صحفي او اي كومنت مالوش لازمة وكذب عني ومش على لساني انا مش هسكت وهيكون في إجراء قانوني وستتوالى اخباري في عالم الإعلام والصحافة المنسق الإعلامي مادونا عادل عدلي” 

وتشارك الفنانة نانسي، في مسلسل ” حدوتة منسية”، الذي يعرض حاليًا علي قناة cbc دراما   الساعة  11.00م 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة  متزوجة لديها مصنع رخام  وتواجه الكثير من المشاكل الصعبة .

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من :  محمود حجازي، سوسن بدر، احمد فهيم، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام اسماعيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج سعاد الهجان.

 

 

 

وايضًا تشارك في مسلسل” بيضة دهب”، و من المقرر عرضه قريبًا.

 

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هنادي مهنا، اسلام ابراهيم، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، نانسي صلاح، محمد جمعة، وتأليف إسلام إبراهيم، وإخراج مصطفي فكري.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نانسي السينمائية فيلم ” شلبي”، الذي عرض في السينمات 4 يناير 2023.

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول صابر، الشاب الفقير  الذي يحقق حلمه  بتصميم او دمية تسمي شلبي، وايضًا  يعمل في مدينة ملاهي  لظروف حياته  ويواجه كثير من المشاكل بسبب دمية شلبي.

 

 

 

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من :  روبي، كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، حاتم صلاح، نانسي صلاح، محمد رضوان، سيليا محمد سعد، تأليف مصطفي حمدي، وإخراج بيتر ميمي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا