أخبار الفن

إلهام وجدي تعلن عن القائمة الأساسية لمسلسل “جري الوحوش”

 

كتبت : خلود علي 

أعلنت الفنانة إلهام وجدي عن فريق العمل للمسلسل” جري الوحوش”، ذلك بعد نشر صورة تجمع فريق العمل بالكامل على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

كتبت الفنانة إلهام، مُعلقة : ” جري الوحوش رمضان 2024 توكلنا على الله ” .
 
ومن المقرر عرض مسلسل “جري الوحوش”، في رمضان 2024 ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صلاح عبد الله، فادية عبد الغني، عايدة رياض، الهام وجدي، محمد عز، محمود حجازي، نضال الشافعي، ادوارد، تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة الهام وجدي، في مسلسل ” كشف مستعجل” الذي عُرض في رمضان 2023.

 وتدور أحداث المسلسل حول مجرم خطير يضعه القدر في طريق طبيب يدعي سهام،  ويواجهون كثير من المشاكل .

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفي خاطر، هنادي مهنا، الهام وجدي، إيمي طلعت زكريا، محمد عبد الرحمن، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الهام وجدي  مسلسل  “إيجار قديم”، والذي عُرض يوم 29 أكتوبر عام 2022.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول عمارة سكنية يسكنها أبطال المسلسل بنظام الإيجار القديم، وتدور قصته حول شقة المستأجر حسين، الذي يعيش في الشقة مع ابنه طارق، ويحدث بينهم عدة خلافات فيترك طارق، الشقة ويعيش حسين، وحيد فيأتي صديقه رمزي، ليعيش معه فيتوفي حسين، ويعود طارق، إلي الشقة ويحدث بينه وبين صديق والده رمزي، والكتير من المشاكل الخاصة بالشقة .

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : صلاح عبدالله، شريف منير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، إلهام وجدي، رحمة حسن، بسمة داوود، محمد العمروسي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا