رؤية سبورت
أخر الأخبار

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يرجع بـ ريمونتادا كبيرة أمام ألميريا

كتب: علي صبري 

 

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد و ألميريا، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، على ستاد سانتياغو برنابيو.

حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، حيث بدأت المباراة بضغط من جانب نادي ألميريا، ولم يلبث حتى استطاع نادي ألميريا تسجيل الهدف الأول في المباراة قبل أن تمر دقيقة من بداية المباراة بأقدام اللاعب لارجي رامازاني، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين حتى استطاع نادي ألميريا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألميريا على أصحاب الدار بنتيجة 2-0.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير من جانب النادي الملكي وظلت المحاولات قائمة حتى تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء سجلها الإنجليزي جود بيلينجهام في الدقيقة 57 من عمر المباراة لتقليص الفارق لهدف واحد، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين حتى استطاع ريال مدريد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 من عمر المباراة بأقدام نجم الفريق فينيسيوس جونيور، وظلت المحاولات قائمة من كلا الطرفين حتى استطاع ريال مدريد تسجيل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي بأقدام داني كارفاخال ليفلت من فخ التعادل، وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.

ويذكر أن ريال مدريد جاء في صدارة الدوري برصيد 51 نقطة من 20 مباراة، بينما جاء ألميريا في المركز الـ 20 برصيد ست نقاط من 21 مباراة.

الجدير بالذكر أن آخر خمس لقاءات جمعت بين الفريقين لم يستطع ألميريا تحقيق الفوز في أي مباراة، بينما انتصر ريال مدريد في الخمس لقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا