رؤية سبورت
أخر الأخبار

تصريحات قوية من جوارديولا عقب فوز الفريق أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي

كتبت: نورهان بركات

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، عن الفوز الذي حققه الفريق في مباراة اليوم أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى الفريقان اليوم، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء، على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “الأمر صعب دائمًا، مثل مواجهة كريستال بالاس، لكن ربما تعلمنا من ذلك، أنا سعيد بالشباك نظيف”.

وأضاف: «مررنا بشهر صعب خاصة مع البطولة التي أقيمت في السعودية (كأس العالم للأندية)، لكن أعتقد أن ذلك ساعدنا كثيرًا على الفوز بتلك البطولة».

وتابع: “لسنا في صدارة الدوري، لكننا لسنا بعيدين، فزنا بالألقاب هذا الموسم، المزاج جيد، والآن نرتاح قليلًا ونحصل على بضعة أيام من الراحة”.

وواصل: “لقد لعبنا هذا النوع من المباريات عدة مرات، نعلم أننا نتعامل بشكل جيد أحيانًا وأحيانًا لا، لقد لعبوا بنفس النظام ضد أستون فيلا، كان الأمر صعبًا”.

وأردف: “لم نستقبل أي كرات ثابتة في الشوط الثاني، بينما فودين يستطيع الوصول إلى الأطراف وتقديم العرضيات، وهو أمر صعب بدون هالاند”.

وعن عودة كيفين دي بروين حيث كان ضمن قائمة البدلاء اليوم بعد غيابه منذ الجولة الأولى بسبب الإصابة، أجاب الإسباني: “إنه أمر جيد حقًا، لقد كنا ننتظره لفترة طويلة، لقد أصبح جيدًا في الأسبوع الماضي”

واستكمل: “لقد جاء اليوم لالتقاط الصورة (الاحتفال بالخماسية قبل المباراة)، وأن يكون هنا ويستعيد الأجواء، ويرى كيف يدعمه الناس ويتطلعون لرؤيته مرة أخرى، ربما سيكون جاهزًا خلال مواجهة نيوكاسل».

وعن السباق على اللقب أجاب: “إنه قريب جدًا، نحن لسنا في الصدارة، ليفربول أفضل، لقد تعرضنا للإصابات وبعض المشاكل، لقد فزنا بالألقاب، وهي ألقاب مهمة، وأود أن أقول إن مستوانا جيد حقًا ونحن هناك».

وأتم: “نحن الآن بحاجة إلى الراحة، المباريات في يناير أقل كثافة من نوفمبر وديسمبر، لذلك نحن نستعد لما هو قادم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا