أخبار الفن

“الأسود يليق بك”… نجوم الفن من مهرجان الجونة السينمائي

 

 

 

قام مهرجان الجونة السينمائي بإفتتاح دورته السادسة مساء أمس الخميس، وشهد المهرجان أكثر من لقطة لافتة أبرزها سيطرة اللون الأسود على فساتين الفنانات خلال حفل الافتتاح وذلك مراعاة للأحداث فى غزة، ليس ذلك فقط بل وكذلك الفنانين ارتدوا ملابس باللون الأسود.

 

 

ومن اللقطات التي لاقت اهتمام كبير، حضور بعض الفنانين بدون أزواجهم أو زوجاتهم على غير العادة مثل الفنانة علا رشدى التي تواجدت بدون زوجها الفنان أحمد داود المُنشغل بتصوير مسلسله “زينهم” بالتزامن مع عرضه على قناة ON، بعدما اعتاد على التواجد سوياً فى كل دورات المهرجان السابقة.

 

 

كما ظهرت الكاتبة إنجى علاء لأول مرة بدون يوسف الشريف في حدث فني لأول مرة وذلك بعد انفصالهما منذ أسبوعين

 

 

وكان في المهرجان عدد من الفنانين بصحبة زوجاتهم منهم محمد فراج وبسنت شوقى، هاني رمزى وزوجته، نجلاء بدر وزوجها، المخرج مروان حامد وزوجته، المخرج عمرو سلامة وزوجته.

وفي المهرجان غابت النجمة ريهام عيد الغفور عن الحضور بسبب حالة الحزن التي تعيشها بعد وفاة والدها أشرف عبد الغفور

 

وقام المهرجان بتوجيه تحية خاصة لروح والدها الراحل خلال حفل الافتتاح، وكذلك عرض فيلم قصير لأول مرة في الافتتاح وهو فيلم “60 جنيه” للمخرج عمرو سلامة

 


وحيث أن تقام دورة استثنائية من مهرجان الجونة السينمائي بعد تأجيلها عن الموعد المحدد فى أكتوبر الماضي بسبب أحداث غزة، بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان، ليتضمن عـرض مجموعـة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا