أخبار الفن

“أمي وكل حياتي”… ناهد السباعي تنعي والدتها ناهد فريد شوقي

مادونا عادل عدلي

 

 

تعيش الفنانة ناهد السباعي في حالة حزن بسبب وفاة والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي التي توفيت صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 72 سنة

 

 

وقامت الفنانة ناهد السباعي بنعي والدتها بكلمات مؤثرة حيث كتبت على حسابها بموقع انستجرام: “البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد البقاء والدوام لله وحده”.

المنتجة ناهد فريد شوقي أسست شركة انتاج تحمل اسمها، وأنتجت الكثير من الأفلام المصرية التي تركت بصمة في السينما المصرية، منها فيلم “لا تبكي يا حبيبي”

 

 

 

 

وفيلم “هيستريا”، وفيلم “من نظرة عين”، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبى”، و”حديث الصباح والمساء”.

 

 

ونعى عدد كبير من الفنانين، المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقى حيث كتبت أيتن عامر عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:” الله يرحمك و يغفر لك وربنا يصبر ناهد ومحمد وحبايبها كلهم والعائلة الكريمة”، كما نعتها الفنانة بشرى من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

 

 

 

حيث قالت : “مع السلامة يا ناهد كدة تفاجئينا كدة؟! اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودى وكل الاسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا