رؤية سبورت

برشلونة ينتصر على ضيوفه ويتأهل للدور 16

كتب: علي صبري

 

انتهت المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة وبورتو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

حيث انتهت المباراة بفوز كبير ومستحق لأصحاب الأرض، حيث بدأت المباراة بضغط من جانب برشلونة واستحواذ ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الحارس ديوغو كوستا، وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة استطاع نادي بورتو من تسجيل أول أهداف المباراة بأقدام البرازيلي بيبي، ولكن سرعان استفاق أصحاب الديار، وسجل جواو كانسيلو هدف التعادل للنادي الكتالوني في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

بدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير من جانب برشلونة و محاولات خطيرة على مرمي بورتو، حتى استطاع برشلونة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة بأقدام جواو فيليكس بعد اسيست رائع من المتألق جواو كانسيلو، وظلت المحاولات قائمة من جانب الفريقين ولكن كان هناك محاولات أكثر للبرشا، بالإضافة خطورة كبيرة جدًا من جانب الفريق الكتالوني، حتى انتهت المباراة بفوز البرشا على ضيفه البرتغالي بنتيجة 2-1.

 

جاء برشلونة في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، بينما جاء بورتو في المركز الثاني برصيد تسع نقاط من خمس مباريات.

 

بعد هذا الفوز تأهل الفريق الكتالوني للدور الـ16 مباشرة كأول المجموعة، بالإضافة أن هذا الفوز سيعطي دفعة معنوية كبيرة للقلعة الكتالونية قبل دربي أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا