رؤية سبورت

بيراميدز يفتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا بفوزه على مازيمبي بهدف نظيف

كتبت: نورهان بركات

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على مازيمبي بهدف نظيف دون مقابل، عن طريق فخري لاكاي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وهدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 54 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى أرسلها محمد الشيبي استلمها ماييلي، ومرر الكرة إلى فخري لاكاي الذي سدد كرة أرضية طارت داخل المرمى.

 

وشهدت مباراة بيراميدز ومازيمبي أداءً متوسطًا من الفريقين، مع استحواذ أصحاب الأرض بشكل أكبر على الكرة، نجحوا من خلالها في تسجيل هدف المباراة الوحيد.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما شهد محاولات على استحياء من لاعبي بيراميدز لتسجيل هدف التقدم، وتحديدًا الثنائي رمضان صحبي وماييلي.

 

ونجح بيراميدز في الحصول على النقاط الثلاث الأولى في المجموعة الأولى التي تضم بيراميدز الكونغولي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ونواذيبو الموريتاني.

 

ويعد فوز اليوم هو الفوز الأول لبيراميدز على مازيمبي في تاريخ مواجهات الفريقين، بعدما التقيا من قبل مرتين، انتهت الأولى بالتعادل السلبي، فيما حسم الغربان الكونغولي اللقاء الثاني بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا