مقالات

استقبال سفارة جمهورية السودان بالقاهرة لوفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي

 

أمير أبو رفاعي

استقبل السفير محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى جمهورية مصر العربية أعضاء وفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي برئاسة الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الاتحاد والاستاذ هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد من جمهورية السودان والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد من جمهورية مصر العربية.

وقد رحب السفير محمد عبدالله التوم برئيس الإتحاد الدكتور يوسف بن على الكاظم والوفد المرافق لسيادته من الدول العربية وأبدى استعداد سفارة جمهورية السودان في تنظيم العديد من الفعاليات التدريبية والتوعوية الخاصة بالتطوع مع الإتحاد العربي للعمل التطوعي لنشر ثقافة التطوع بين جميع شرائح المجتمع المختلفة لدى شباب السودان لما لها من آثر كبير على الفرد والمجتمع.

وأشار الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي ان الاتحاد ومنذ بداياته أدرك وتبنى جميع القيم والمفاهيم التي ينطوي عليها العمل التطوعي لذلك بادر الى توسيع دائرة عمله من خلال تعدد النشاطات والممارسات التي حققت نجاحات باهرة والاتحاد العربي لديه مرتكزات أساسية للعمل التطوعي مثل دليل العمل التطوعي / جواز العمل التطوعي / المرصد العربي للعمل التطوعي / الرخصة الدولية للعمل التطوعي / الملتقى الشبابي التطوعي الدولي وكذلك مراكز التدريب العربية المنتشرة في الوطن العربي.

ووجه الدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي الشكر والتحية للسفير محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى جمهورية مصر العربية علي حسن الاستقبال والحفاوة البالغة.

كما أهدى الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم – كتاب من أجل إنسان أفضل – للسفير محمد عبدالله التوم القائم بأعمال سفارة السودان لدى جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن الدول العربية الاعضاء في الاتحاد هي قطر والسودان والعراق واليمن ولبنان والأردن والكويت والمغرب والجزائر وليبيا وتونس والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين والصومال وجزر القمر وجيبوتي وموريتانيا والأمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا