أخبار الفن

منى زكي تستعد لعمل درامي جديد بعنوان “طالع نازل”

منى زكي تستعد لعمل درامي جديد بعنوان “طالع نازل”

✍️ نورهان أشرف

تستعد النجمة منى زكي لتصوير مسلسل جديد بعنوان “طالع نازل”، ويعد ذلك إسم مؤقت حتى الآن، والمسلسل عبارة عن 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويعد ذلك التجربة الثانية لها على المنصات الرقمية بعد مسلسل “نمرة اتنين”.

ويعد مسلسل طالع نازل من إخراج هاني خليفة، وإنتاج أمير شوقي، ومن المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.

كما أن النجمة منى زكي قد تألقت بشكل مختلف خلال السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل “تحت الوصايا”، وقد شاركت في بطولته مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، وغيرهم من الفنانين.

وكان العمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتناولت من خلاله قانون الوصية بعد وفاة الأب.

وبعد تألقها في مسلسل “تحت الوصايا” ونجاح دورها، قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مسلسلات رمضان، وقدمها لها الفنان أحمد مالك.

على جانب آخر، أنه من المفترض أن تنتهي الفنانة منى زكي خلال الأيام القادمة من تصوير فيلم “الجواهرجي” بطولة محمد هنيدي، وإخراج إسلام خيري، وتأليف عمرو طاهر، الذي كان قد توقف تصويره بعد وفاة أحمد حلاوة الذي لم يمهله القدر من الانتهاء من التصوير.

كما تنتظر منى زكي خلال الفترة القادمة عرض فيلم “القاهرة مكي” الذي قد انتهت من تصويره منذ فترة، وإلى الآن لم يحدد المنتج محمد حفظي موعدًا نهائيًا للعرض.

ويذكر أن آخر أعمال منى زكي في السينما فيلم “العنكبوت” الذي عرض العام الماضي، وقد شاركت في بطولته مع النجم أحمد السقا وشاركهم مجموعة من الفنانين أبرزهم ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا