أخبار الفن

MBC مصر 2 تعيد عرض هذا المساء 

 ✍️ ياسر خالد 

 

تبدأ قناة MBC مصر 2 إعادة عرض مسلسل هذا المساء، غدًا الأحد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

ويعد هذا المساء من الأعمال القوية، التي تم عرضها، خلال موسم رمضان لعام 2017، واستطاع أن يخطف أنظار الجمهور وقتها، ويكون ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة ً، خلال الشهر الفضيل. 

 

تريند “ده هاني”

 

ورغم جودة العمل، إلا أنه بعد أربع سنوات من عرضه، وتحديدًا في يناير من عام 2021، تعرض لهجوم كبير، جعل المسلسل يتصدر التريند، بعد مرور أربعة سنوات على عرضه.

 

ويرجع السبب في ذلك إلى وجود أحد المشاهد، التي تعاتب فيها نايلة “أروى جودة” زوجها أكرم “إياد نصار”، بعدما رآها تخرج من غرفة نومها بصحبة صديق لهما “محمد سليمان”.

 

لينفعل أكرم عليهما، بسبب ذلك الموقف، فترد عليه أروى: “أنت اتجننت؟، ده هاني”، مما جعل المشهد ينتشر على نطاق واسع، واشتهر التريند باسم “ده هاني”. 

 

أحدث هذا المساء 

 

يشار إلى أن هذا المساء تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول أزمة تقع بين الزوجين أكرم ونايلة، تطلب على إثرها نايلة الحصول على break زوجي، إلى أن ينتهي الحال بهما إلى الانفصال.

 

أبطال هذا المساء 

 

يذكر أن المسلسل من بطولة إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، أحمد داود، محمد فراج، خالد أنور، هدى المفتي، آية سماحة محمود حافظ، محمد رضوان، زينة منصور، عمر زهران، مجدي السباعي، الوجه الجديد في ذلك الوقت أسماء أبو اليزيد وغيرهم.

 

والعمل من تأليف تامر محسن وورشة كتابة، تحت إشراف محمد فريد، وهم مها الوزير، سمر طاهر، سمر عبد الناصر وعبد الله الغالي، إخراج تامر محسن وإنتاج بي لينك وإيجل فيلمز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا