أخبار الفن

“كل ما أقول اتحسد”…نانسي صلاح تعلن عن خطوبتها دون الكشف عن تفاصيل

“كل ما أقول اتحسد”…نانسي صلاح تعلن عن خطوبتها دون الكشف عن تفاصيل

✍️ نورهان أشرف

حلت الفنانة نانسي صلاح اليوم الأربعاء، ضيفة في برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم” للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وخلال لقائها أعلنت نانسي صلاح عن خطبتها على الهواء مباشرة دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي.

وقالت نانسي صلاح بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها: “الحمد لله اتخطبت وإن شاء الله نعرف كل حاجه في وقتها على الفرح أصل كل ما أقول اتحسد كل خطوبه تتفركش مش معقول”.

كما كشفت نانسي صلاح عن أعمالها الجديدة، حيث تشارك مع الفنان محمد هنيدي في فيلمه الجديد “مرعي البريمو” المنتظر عرضه قريباً، قائلة: “أول يوم عرض لفيلم “مرعي البريمو” 3 أغسطس وأنا هكون تحت ظل محمد هنيدي أنا بموت فيه وإن شاء الله هكون موجودة معاه في الفيلم”.

وجدير بالذكر أنها في الحلقة ذاتها كشفت عن سبب تألقها في مسلسلها الرمضاني “ستهم” بجانب الفنانة روجينا، وقالت نانسي: “كنت خايفه منجحش وما عملوش صح لأني ما عملتش صعيدي قبل كده واللهجة كانت صعبه لكن بشكر حساني مصحح اللغة وأستاذة روجينا وأستاذ رؤوف عبد العزيز”.

ويذكر أن آخر أعمال نانسي صلاح مسلسل “ستهم” الذي شاركت في بطولته مع روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، سلوى عثمان، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، أحمد الرافعي، أمير صلاح، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا