رؤية سبورت

رسميًا: باريس سان جيرمان يعلن ضم أوجارتي حتى 2028

✍️ نورهان بركات 

 

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023، تعاقده مع لاعب وسط سبورتنج لشبونة الأوروجواياني مانويل أوجارتي، حتى عام 2028.

 

ويواصل باريس سان جيرمان تعزيزاته في مختلف المراكز، وعلى جميع المستويات، بعد الإعلان عن تعيين لويس إنريكي مدربًا للفريق، والتعاقد مع ماركو أسينسيو للخط الهجومي، وميلان سكرينيار لخط الدفاع، حان الوقت لتقوية خط الوسط بالتعاقد مع أوجارتي.

 

وجاء بيان النادي كالآتي : “يسر باريس سان جيرمان أن يرحب بمانويل أوجارتي في فريقه المحترف من موسم 2023-2024، لاعب الوسط الذي سيرتدي رقم 4، يرتبط بالنادي الباريسي حتى 30 يونيو 2028”.

 

وأضاف البيان: “تدرب مانويل أوجارتي في فينيكس، أحد الأندية في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي، ولعب أول مباراة إحترافية له في ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 15 عامًا و 8 أشهر فقط”.

 

وختم: “الشتاء الماضي، كان مانويل أوجارتي في قائمة المدرب دييجو ألونسو التي تضم 26 لاعبًا، يلعبون في مونديال قطر 2022، ولعب 8 مباريات دولية مع منتخب أوروجواي”.

 

وبعد توقيع العقد، قال مانويل أوجارتي: “أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من الوصول إلى هذه الخطوة الكبيرة في مسيرتي، في مثل هذا النادي الكبير، سأقدم كل شيء لباريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا