مقالات

صبحي يطلق صافرة بدء فعاليات ماراثون الرياضة بشمال سيناء

كتبت : إيمان حامد 

 

صرح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن مشاركته في فعاليات ماراثون الرياضة من أجل التنمية من أمام مركز شباب المساعيد بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

 

أكد صبحي على إن تنوع البرامج والأنشطة المقدمة لأبناء سيناء والتى يتم تقييمها بشكل دورى لتتلاءم ومتطلباتهم ومنها ما هو تنموي وتوعوي ودورات تدريبية فى تنمية المهارات ودعم قيم الولاء والانتماء.

 

قام فريق الميجا للدراجات النارية بقيادة الكابتن احمد بركات من فرق أسيوط بايكرو اليكس بايكر ودلتا بايكر و بيج برازر و سويس كروزر بتقديم الدعم والمشاركة فى الفعاليات وزيارة مدينة العريش كأول فرق دراجات نارية تزور شمال سيناء.

 

 

بالإضافة إلى مشاركة فريق أكتوبر تيونرز للسيارات الرياضية المعدلة في الفعاليات حرصا على دورهم الوطني واندماجهم مع شباب مدينة العريش كما حرص فرق الدراجات النارية وفرق السيارات الرياضية على التواصل مع شباب مدينة العريش والتفاعل معهم ومشاركتهم الأجواء الرائعة.

 

 

 

وأوضح صبحي أنه قد شارك 3 آلاف مشارك من النشء والشباب والمواطنين من مختلف الفئات العمرية من أبناء سيناء لمسافة 2 كيلو متر بدءاً من مركز شباب المساعيد حتى قرية سما العريش.

 

 

شارك بالحضور سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية عمرو الحداد مساعد الوزير عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير غادة جمال الدين مدير عام القاعدة الشعبية ايهاب بيتا مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء وبعض من رموز قيادات القبائل العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا