مقالات

شوبير جونيور نجم كبير يسطع من بوابة” العقل والموهبة”

كتبت: منة إبراهيم

 

مصطفي شوبير نجم كبير يجمع بين العقل والموهبة فهو لاعب يمتلك عقلية تمكنه من صناعة الفائق، ويتميز بالرضا ويربط النجاح بتوفيق الله من خلال حديثه دائما، وإعطاء والده ووالدته الفضل في كل ما وصل إليه، فيجمع بين رضا الله ورضا الوالدين والجد والمثابرة.

  شوبير لاعب كرة قدم مصري يلعب كحارس مرمي أول بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع فريق الأهلي ومنتخب مصر للشباب الذي يحمل شارة قيادته، شوبير يتمتع بشخصية قوية وروح قتالية عالية، ويحظي بشعبية كبيرة من الجماهير وهو ابن أسطورة حراسة النادي الأهلي السابق أحمد شوبير

 

نجح مصطفى شوبير في أن يثبت إمكانياته كحارس مرمى قوي بالوراثة ونجح في إسكات الذين يتربصون لأبناء النجوم، وفي إثبات مهارته مبكرا ليخطف القلوب.

 

استطاع مصطفى شوبير أن يخطف قلوب جماهير النادي الأهلي بصفة خاصة وجماهير كرة القدم بصفة عامة، لفت الأنظار حينما ظهر في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ليؤكد مقولة “ابن الوز عوام” حيث كان والده الإعلامي الكبير أحمد شوبير أسد مرمى الأهلي في الثمانينات. 

 

 صرح محمد فاروق: مصطفي شوبير حارس مرمى جيد ومكسب كبير للنادي الأهلي. 

 

شوبير يمتلك ثبات فاعلية كبيرة وهو حارس موهوب تظهر شخصيته القوية داخل الملعب، ويعتبر في مكانه المناسب له.

 

حصل مصطفي شوبير على ألقاب من النادي الأهلي رغم صغر سنه حيث لقب بالحارس الشاب في العديد من البطولات منها دورى أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي.

 

فاز مصطفي شوبير مع الأهلي بالدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بواقع مرة لكل منهم، بخلاف برونزيتين في كأس العالم للأندية.

أكد شوبير حارس مرمى النادي الأهلى أن حالة التألق التي يعيشها مؤخرا ليست إلا مجرد بداية، وشارك شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورتين له، الأولى لبدايته في حراسة المرمى والثانية مؤخرا مع النادي الأهلي معلقا “هناك الكثير من الحكايات بين الصورتين.. لكنها مجرد بداية” 

 

شوبير يعتبر من أفضل حراس المرمى في مصر والعالم العربي، حيث يتمتع بخبرة كبيرة وإمكانيات فنية عالية تجعله قادر على التصدي لأغلب المحاولات التهديفية، فهو لايزال يمتلك الكثير من المواهب والإمكانيات وسوف يستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا