مقالات

رضا حجازي يتابع امتحانات الثانوية العامة الدور الأول

كتبت : إيمان حامد 

 

أكد رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتي الاقتصاد والإحصاء.

 

 

وأشار حجازي إلى أن حالات الغش الإلكترونى التي تم ضبطها تكون مسئولية اللجنة مؤكدا على إتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيالها، وتحويلها إلى النيابة العامة وإبلاغ غرفة العمليات المركزية فى حالة حدوث أي تجاوز في المحيط الخارجي أيضاو اللجنه لهاحق التعامل الفوري معها.

 

بالإضافة إلى ضرورة التأكد من دخول الطلاب إلي اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

 

 

وأوضح حجازي أنه لا يعتد بإجابة الطالب إلا في ورقة إجابة البابل شيت ورقة إجابة الأسئلة المقالية مضيفا أن أي إجابة على ورقة الأسئلة لن يعتد بها.

 

وقال وزير التعليم أنه سيتم عقد اجتماع مع مديرى المديريات ورؤساء اللجان الأسبوع المقبل لمناقشة ماتم خلال الأسبوع الأول من الامتحانات والاطلاع على السلبيات والمشكلات والعمل على حلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا