أخبار الفن

بعد نجاح “الأجهر”…عمرو سعد مع عمرو أديب الليلة في “الحكاية”

 

 

✍️ نورهان أشرف

 

يحل النجم عمرو سعد ضيفاً مع الإعلامي عمرو أديب، من برنامج “الحكاية”، وذلك بحلقة اليوم على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 10 مساءاً.

 

 

حيث نشرت صفحة “الحكاية” عبر موقعها على إنستجرام، بفيديو تشويقي للحلقة، مكتوباً عليه الليلة 10 مساءاً..بعد نجاح “الأجهر” عمرو سعد في “الحكاية” مع عمرو أديب، متحدثاً عمرو أديب بالفيديو قائلاً” عمرو سعد هو وحش الشاشة”.

 

 

 

كما نشرت صفحة “الحكاية” صورة مكتوباً عليها، بعد النجاح الكبير لمسلسل “الأجهر”..انتظروا النجم عمرو سعد وأبطال العمل في “الحكاية” مع عمرو أديب الليلة على MBC مصر الساعة 10 مساءاً.

 

 

 

ويتحدث عمرو سعد خلال الحلقة على العديد من كواليس حول مسلسله “الأجهر”، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، بجانب كشف خططه المستقبلية في مجال التمثيل والسينما، وأيضاً العديد من الأسرار حول حياته الشخصية.

 

 

واحتل مسلسل “الأجهر” منذ بداية عرض حلقاته، اهتمام صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث حقق نجاحاً كبيراً، وتفاعل معه شريحة كبيرة من الجمهور، مما أكسبه زيادة في عمليات البحث، حتى أصبح في المركز الأول في الترند اليومي، حيث يتصدر بصفة مستمرة محرك البحث جوجل وتويتر وفيسبوك سويا، بعد الإنتهاء من عرض حلقاته.

 

 

 

وشارك في مسلسل “الأجهر” مجموعة من الفنانين بجانب “عمرو سعد”، منهم “درة”، “سيد رجب”، “أحمد صفوت”، “عمرو عبدالجليل”، “سارة سلامة”، “نور النبوي”، “خالد زكي”، “ندى بهجت”، “عارفة عبدالرسول”، “محمود قابيل”، “بدرية طلبة”، “محمد جمعة”، “محمد التاجي”وغيرهم، ومن إنتاج “صادق أنور الصباح”، وإخراج “ياسر سامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا