أخبار الفن

روجينا عن تألق إبنتها… “مريم أشرف زكي نسخة مصغرة من ماجدة زكي”

 

مادونا عادل عدلي

 

 

لفتت الفنانة الشابة “مريم أشرف زكي” إنتباه الكثير ومتابعي مسلسل “ستهم” للنجمة روجينا في هذا الماراثون الرمضاني 2023 .

 

 

وقالت الفنانة الشابة مريم اشرف زكي، أن والديها النجمين أشرف زكي وروجينا كانا يرغبان دائما في أن تسير في طريق الفن بمفردها

 

 

 

مشيرة إلى أنها تدرس تمثيل وإخراج لإتقان العمل الفني قائلة: “لما جيت اختار مكنش في أمامي إلا التمثيل والاخراج عشان ابقى فاهمة كل حاجة”.

 

 

وعبرت مريم اشرف زكي، خلال حوار ببرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى، عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في مسلسل “ستهم” وتشبيه تمثيلها في تجربتها الأولى بعمتها النجمة الكبيرة ماجدة زكي، مضيفة: “ماما كانت قلقة ومشدودة ومتوترة بسبب وجودي وكانت عايزاني اطلع في أحسن حاجة”.

 

وتابعت مريم أشرف زكي : “بعد أول مشهد عملناه كنت مرتاحة واطمأنت عليا ومن غير المخرج رؤوف عبد العزيز مكنتش الشخصية هتطلع بالشكل ده وتوجيهاته كانت صحيحة”، مؤكدة أن شخصيتي في مسلسل ستهم كانت صعبة وتتمنى الفترة القادمة تقدم أدوار تليق بفترة سنها ودراستها في الجامعة.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا