تقارير وتحقيقات

تعرف على آخر تطورات مسلسل «الأجهر» في الحلقة الثامنة والعشرون

✍🏻 مرهان حسام

انتهت منذ قليل الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل «الأجهر» للفنان عمرو سعد المُذاع عبر قناة mbc masr الساعة السابعة مساءً، ونرصد إليكم أبرز أحداث الحلقة:”

ذهب الأجهر إلى منزل«شريف منصور» الذي يجسد دوره محمود قابيل ويطلب منه أن يتزوج إبنته «هايدي»  ويعرض عليهما قطعة من حجر الألماس وينبهر بها «شريف منصور».

وتوافق «هايدي» ووالدتها «بهيرة» أنوشكا وبعد ذلك يطلب الأجهر منه أن يأخذ «هايدي» و«باهي» معه إلى حفل أحتفالًا بالخطبة.

يأخذهم معه إلى الحارة ليعرفهم على أهله الذي عاش معهم منذ صغره.

تخبر موحة «جميلة» ناهد السباعي شقيقة الأجهر بقصة حب الدكتورة «نهلة» درة والأجهر ثم يأتي الأجهر وتخبره أن «نهلة» تجهز أوراقها وتريد السفر إلى الخارج ويقول لها إنه سوف يتصرف.

ينفعل «شتا» محمد جمعة على الأجهر ويخبره إن ما فعله خطأ كبير لأنه الأجهر يريد أن يتزوج شقيقته «هايدي» وهذا لا يجوز، وغادر شتا الحارة.

ذهب «هاشم» مصطفى أبو سريع شقيق الأجهر إليه ويقول له إنه قتل أمه، ولكن يقول الأجهر الحقيقة ويضطر أن يحبسه لكي يتعرف على الحقيقة.

ويستغيث «هاشم» لأنه يريد أن يأكل ولا يريد أن يتوفى في هذا المكان ويرى أموال الأجهر الكثيرة في المخزن.

أبطال الأجهر

بطولة كل من عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، محمود قابيل وآخرين، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

ويذكر أن آخر أعماله مسلسل «توبة» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي عبر قناة «MBC MASR».

وهو من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، إنتصار، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس وعدد آخر من النجوم، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا